2أخبار الطيبة

شباب الطيبة يخطف نقطة ثمينة من الاخوة جت

فريق شباب الطيبة يخرج في مباراة صعبة مع الفريق العنيد جت الذي يحتل المرتبة السادسة في لائحة الترتيب وفريق شباب الطيبة الذي يحتل المركز قبل الاخير في مباراة جمعت الاثنين على ملعب كفرقاسم اسفرت عن تعادل ايجابي بهدف لكل فريق.

 

قريق شباب الطيبة

 

خرج أمس فريق شباب الطيبة في مباراة صعبة مع الفريق العنيد جت الذي يحتل المرتبة السادسة في لائحة الترتيب وفريق شباب الطيبة الذي يحتل المركز قبل الاخير في مباراة جمعت الاثنين على ملعب كفرقاسم اسفرت عن تعادل ايجابي بهدف لكل فريق.

فريق شباب الطيبة يحصد النقطة الخامسة هذا الموسم من اصل 27 نقطة حيث انه لعب المباراة التاسعة له هذا الموسم واستطاع ان يتعادل في مبارتين وينتصر في مباراة ويخسر ستة مباريات منذ بداية الموسم، هذا من اصعب المواسم يعد  لفريق شباب الطيبة منذ تأسيسة عام 2008.

ويطمح الفريق في البقاء الدرجة الثانية هذا الموسم في صورة مشرفة كما كان متقف مع بلدية الطيبة، لكن لغاية الان هو يحتل المرتبة قبل الاخيرة ويقدم اداء لا يشرف بتاتا.

الا انه في مباراة اليوم استطاع ان يخطف نقطة ثمينة من صاحب المرتبة السادسة وهو الاخوة جت الذي يطمح باللعب في “البلي اوف” العلوي المؤهل الى الدرجة الاولى.

وفي المباراة القادمة سوف يواجة فريق شباب الطيبة فريق “نحلات يهودا” في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، بحيث ان فريق نحلات يهودا يحتل المراتب الاخيرة، وخسر ايضا اليوم مباراتة امام فريق يافا.

وبحالة فوز فريق شباب الطيبة في المباراة القدمة سوف يخرج من منطقة الخطر، يشار الى ان فريق “نحلات يهودا” بدأ الموسم بفريق ضعيف الا انه اسيقظ وبدء بتعزيز  صفوفة مما اسفرت كل تلك التعزيزات عن نتائج ايجابية وفي اخر ثلاثة مباريات استطاع ان يحرز سبعة نقاط وكان لصالحهم نقطة من فريق “هبوعيل الطيبة” الفريق الموحد حيث خطف فريق “نحلات يهودا” نقطة ثمينة من الفريق الطامح للصعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *