أخبار الطيبة

المحامي عبد الله جابر يعلن ترشيح نفسه للعضوية لتمثيل العائلة في الانتخابات القادمة

بعد سلسلة مشاورات مع عدد كبير من بطون آل جابر، والتي تهدف إلى ترتيب البيت وتوحيد الصف في العائلة، لبناء وحدة قوية وفعالة موحدة، وبعد التوكل على الله، المحامي عبد الله جابر، يعلن ترشيح نفسه للعضوية، لتمثيل العائلة في الانتخابات القادمة.

 المحامي عبد الله جابر،
المحامي عبد الله جابر،

أعلن  المحامي عبد الله جابر، من مدبنة الطيبة، بعد اجراء تشاورات مع عدد كبير من بطون آل جابر، والتي تهدف إلى ترتيب البيت وتوحيد الصف في العائلة، لبناء وحدة قوية وفعالة موحدة، وبعد التوكل على الله، ومن ثم على عبده، عن ترشيح نفسه للعضوية، لتمثيل العائلة في الانتخابات القادمة.

وفي هذا السياق، أصدر المحامي عبد الله جابر، بيانا سياسيا، خاطب فيه عموم أبناء مدينة الطيبة، وال جابر، أكد فيه ترشيح نفسه لعضوية بلدية الطيبة في الإنتخابات المزمع عقدها في العام المقبل 2019.

وقال جابر :” انها رسالة لكم، بسلك النهج الجديد، وإحداث التغيير المنشود في بلدنا، الذي ملّ من النهج القديم والتقليدي والمتبع اليوم، الذي أفرغ دور ووظيفة عضو البلدية من مضمونه، وجعله منزوع الصلاحيات والاهمية، ولا يقتصر دوره الا على تزعّم العائلة فحسب. ان هذا النمط الذي جعل من الأعضاء عديمي الأهمية يجب ان يولي من غير رجعة”.

وأضاف:” لا شك ان عضو البلدية يعتبر من اهم اركان البلدية، التي هي ليست رئيس فقط، حيث ان للأعضاء دور هام جدا في اتخاذ وصنع وصياغة القرارات، التي ستؤثر على كل واحد منها”.

وتابع بالقول:” اخواني واخواتي، انني رأيت من واجبي التأثير إيجابا على عمل البلدية القديمة، بعد ان اطلعت على القانون، والصلاحيات التي يمنحها القانون لعضو البلدية، وبالتالي فإنني اوليت اهتماما كبيرا وضرورة قصوى، بوجود اعضاء فعالين ويحترمون واجباتهم البلدية، ويقومون بواجبهم إزاء الجمهور.

على الجميع ان يتكاتف من اجل اختيار أعضاء ذوي كفاءه، لتكون البلدية بدون محسوبيات:

من أجل الشباب وحل أزمة المسكن، ورفع مستوى التعليم، ومن أجل الدفاع عن حقوق المواطنين عامة وعائلة جابر خاصة، ومن أجل انتخاب أعضاء، يشاركون بشكل فعال في القرارات التي تصب في مصلحة البلد، والوقوف صخرة صلبة أمام كل قرار، لا يخدم مصلحه البلد”.

وخلص بالقول:” وبما أن عائلة جابر هي جزء من هذا البلد، فقد قبلت الاقتراحات من قبل كثير من بطون العائلة، بترشيحي لتمثيل العائلة. ونأمل بأن تحذو جميع العائلات في الطيبة، حذو عائلة جابر، بإعادة الاعتبار الى دور عضو البلدية”.

‫10 تعليقات

  1. احلى زميل اتمنى لك التوفيق.التحالف هو الحل الأفضل من أجل التغيير.

  2. كل الاحترام
    معا نكنس المحسوبيه, خيانه الامانه العامه وخصوصا الاستيلاء على المال العام

  3. الى حضرة المحامي عبد الله
    اتمنى لك التوفيق بالترشيح وانك تكون على قدر كبير من المسؤوليه لمصلحة البلد
    البلد بدها شبابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى