3أخبار الطيبة

الناشط عماد جبارة: لن نسمح بالتلاعب في شؤون عائلتنا الداخلية!

الناشط الاجتماعي والسياسي رجل الأعمال السيد عماد جبارة، المرشح السابق للعضوية، في قائمة ( ف.أ )، يقول ” شؤوننا الداخلية خط أحمر ولن نسمح لاحد بزرع بذور الفتنة والفساد والنميمة داخل العائلة الواحدة المتماسكة، وسأقف بالمرصاد وبكل قوتي لمثل هذه التدخلات الخسيسة والرخيصة لهدف تمزيق وشرذمة عائلة جبارة الشامخة بأبنائها البررة”.

عماد جبارة
عماد جبارة

أكد عصر اليوم الإثنين، الناشط الاجتماعي والسياسي، ورجل الأعمال، السيد عماد جبارة المرشح السابق للعضوية، في قائمة ( ف.أ )، في وضيحي لابناء عائلة جبارة بشكل خاص، ولعموم سكان مدينة الطيبة بشكل عام، على عدم السماح بأي تدخل خارجي والتأثير والتلاعب في شؤون عائلة جبارة الداخلية، محذرا بشكل قاطع صارم وجازم أي تدخل وتلاعب!.

ننشر لكم نص البيان كما وصلنا: 

 بسم الله الرحمن الرحيم

عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال “أية المنافق ثلاث إذا حدث كذب وأذا وعد أخلف وإذا أؤتمن خان”

إخواني أخواتي أهلي الكرام والأعزاء أل جبارة عائلتي العريقة الذي لها مكانتها المرموقة على مدار السنين والأجيال أهلي الأعزاء أنا اخاطبكم واناشدكم من منطلق المسؤولية ومن منطلق المصلحة العامة لأهلنا في مدينتنا الحبيبة ومصلحة عائلتي الموقرة بشكل خاص أن لا نبدأ بدوامة الانتخابات مبكرا حفاظا عليكم وحفاظا على بلدنا الحبيب لكن شاءت الأمور بأن هناك ايادي خفيه تريد العبث والفتن والفساد في ابناء عائلتنا الأطياب .ومن هنا في هذا البيان ومن منطلق المسؤولية وحرصا، مني اريد ان أوضح بعض الأمور التي تدور في الظلام الدامس وتطبخ بمطابخ تفوح منها رائحة نتنة على الصعيد التدخل الداخلي في شؤون العائلة .

باسمي وباسم أبناء عائله جبارة العريقة لن ولم نسمح لأي طرف خفي من وراء الكواليس للتدخل في شؤوننا الداخلية سواء السياسية او الاجتماعية وهذا بالنسبة لنا كعائلة موحدة وصاحبة تاريخ مشرف على مدار كل السنوات . يضيء لنا الضوء الأحمر وخط ممنوع تجاوزه لذلك اقولها بأعلى صوتي وبكل ما املك من صوت يصدح في العلالي.

لن ولم نسمح لاحد بأن يزرع بذور الفتنة والفساد والعمل على عدم استقرار العائلة سياسيا واجتماعيا ويبث الفساد والنميمة داخل العائلة الواحدة المتماسكة. وسأقف بالمرصاد وبكل ما اوتي من قوه التي استمدها منكم وبدعمكم لمثل هذه التدخلات الخسيسة الملعونة. والرخيصة لهدف تمزيق وشرذمة عائلة جبارة الشامخة بأبنائها البررة..

اهلنا الكرام …

نحن اليوم على أبواب عهد جديد عهد العزة عهد الكرامة عهد الشموخ لا لنا مصالح شخصية ولا مأرب والاحترام واجب أخلاقي والدكتاتورية ليست من شيمنا واخلاقنا وغير موجودة في قاموس وتاريخ العائلة التي هي حضن دافئ لكل اسرة سواء على المستوى البلد او مستوى العائلة على مدار الأجيال.. دائما ما كانت في الطليعة في المبادرات وصانعة القرارات لن ولم نسمح أي إستهتار ومهاترات غير مسؤولة وكما نرفض الرفض القاطع بأي استعلائية وسياسية الفوقية .وأكررها للمرة المليون لن ولم نسمح لخفافيش الظلام بالتلاعب والتدخل في شؤوننا الداخلية. أحذر كل التحذير وبشكل قاطع وصارم وجازم أي تدخل وتطاول على امورنا وشؤوننا التي هي فقط نحن المسؤولون عنها ..والدخول بيننا والعبث في نسيجنا الإجتماعي الخاص والعام ..بالنسبة لنا ولي شخصيا مؤشر خطير ..وسوف اتصدى له بكل السبل المتاحة امامي ..

نحن عائلة عريقة حكيمه لها وزنها والقدرات الخارقه لتقود نفسها بنفسها ومرجعياتها من كبارنا بإمكانهم إدارة دولة…

اخواني اخواتي اهلي واحبائي ..

نحن من نقوم بحل كل خلاف في حال بعائلتنا الابية .ولا داعي للتدخلات خارجية مغرضة وزارعة للفتن والفساد .. سنتخذ بالرأي والمشورة بيننا في داخلنا وما بيننا …

السلام عليكم ورحمة الله إبنكم البار والذي سيعيد المجد العزة الكرامة الشموخ والقوة لكم لن ولم نتنازل ولم نساوم ولن نحني رؤوسنا لاحد… واقولها بإعلاء صوتي لن يخلق بعد كل من يمارس الاستعلائية والفوقية على أبنائنا وأهلنا وكبارنا في عائلة جبارة….خادمكم وابنكم عماد جبارة.

 

‫21 تعليقات

  1. سبحان الله , لما يتحدثوا عن الانتخابات المليئة بالفتن والتجريح وبلا حضارة تذكر , بل رجوع الى النعرة القبلية الجاهلية , ترى التعليقات كسيل العرم .
    ولكن لو كان الخبر عن اقتحام الاقصى او هدم بيوت قسكوت اهل الكهف ولا حول ولا قوة الا بالله

  2. كلام كلو طلاسم وعراك بيزنطي ديماغوغي لا الو اول من اخر اعطينا جملة مفيده واحده يا اخ عماد ارجوك عيد من الاول وشوي شوي خلينا نستوعبك

  3. لا حول ولا قوة الظاهر اصابنا ڤيروس الانتخابات !!!!!اليوم لا احد يجبر اي شخص على انتخابه ولا باس ان كان اكثر من مرشح من العائلة والاهم من ذلك ان يتحد المرشحون لكي يكون لهم وزن خلال الانتخابات ولا تضيع الاصوات وبالتالي الكل يسب ويشتم آل جبارة لقد ان الاوان ان يكون مرشح الرئاسة من دار جبارة لان عائلة جبارة لو اتحدت وجندت عائلات اخرى سيفوز مرشحها الى متى ستبقى عيلة جبارة القشة التي تكسر ظهر الجمل يجب ان تتغير المعادلة واعتقد انه يوجد مرشحين افضل ممن تقدم للترشيح ولكن بهذا الزمن من يحترم نفسه ويريد ان يحافظ على كرامته لا يرشح نفسه لاننا كلنا نعلم ان من ينجح ليس الافضل بل من يستطيع ان يعد هذا وذاك وها نحن للاسف نرى ما يحدث عند جيراننا من مدن وقرى
    للاسف يجب اولا ان تعي جماهيرنا معنى النظام والالتزام وان الفرد بخدمة المجموعة وليس المجموعة بخدمة الفرد
    الله يهديكم الى ما فيه خير للطيبة واهلها

  4. انا من إجبارة لم ولن انتخب أحد من دار جبارة….
    بلا عريقه بلا بطيخ…..

  5. آه كلام صحيح ممنوح أي واحد يدخل بينا وين الغلط بهذا الكلام كل الاحترام ابو علي دايما بتقول بشجاعة احنا موحدين يد وحدة

  6. يا اخ عماد العالم اتنورت وهذا الزمان الذي تتحدث عنه ان واحد في العائله يستطيع جر ٢٠٠٠ شخص من عائلته وراءَه لاغراضه الشخصيه ولمصالحه انتهت والى الأبد.
    انا لا اعرف واحد يجر وراءَه ٢٠٠٠ شخص من العائله هل هؤلاء لا يوجد لهم رأي شخصي او مبدأ شيء مخزي ويندى له الجبين

  7. وضح اكثر اخ عماد شو قصدك بايدي خفيه وخفافيش الظلام اجب بشجاعة ارجوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *