أخبار الطيبة

المربي مالك جبارة مرشحا لعضوية بلدية الطيبة في الإنتخابات المقبلة

بعد إستشارة أطراف ذات مكانة مؤثرة، في عائلة جبارة، تقرر ترشيح،  المربي مالك جبارة، لعضوية البلدية في إنتخابات بلدية الطيبة القادمة في العام 2019.

 

 المربي مالك جبارة

علم مراسل موقع “الطيبة نت”، أن المربي مالك جبارة، وبعد إستشارة أطراف أخرى، ذات مكانة مؤثرة، في عائلة جبارة، تقرر ترشيحة لعضوية البلدية في إنتخابات بلدية الطيبة القادمة في العام 2019.

ويذكر أن المربي مالك جبارة، عمل في سلك التعليم، وتبوأ مناصبا عدة، وكان له تأثير في تقدم العملية التعليمية، ورفع مستواها.

وصرح المرشح مالك جبارة، عن إستعداده لتحمل المسؤولية متعهدا بأن يمثل عائلته وبلده على أفضل وجه، وبأمانة وإخلاص، مسخرا تجربته الغنية من أجل بلده.

وبهذا يدعو جبارة، أبناء عائلته وأصدقاءه من مختلف العائلات الإلتفاف حوله ودعمه للوصول بأبناء بلده، إلى المستقبل المرجو من أجل أطفالنا وشبابنا الواعد.

 

 

‫21 تعليقات

  1. كلام سليم وفي الصميم السيد مالك جباره ينوي ترشيح نفسه لخدمة العائلة انا سافكر بالموضوع يا سيد ابو راني والاخرون عليهم التفكير والله في التدبير موفق اخ مالك انت رجل محترم ولك باع طويل بالسياسه وسراديبها ولك الحق بالترشح .

  2. الى صاحب المستويات وصياد الاسود الي متخفي باسم عائله جباره افهم انو منخلقش لحد هسا الانسان الي بدو يمثلنا من غير علمنا. ولكل امرىء ما نوى ولكم ما نويتم.

  3. يا سيد يا متخفي تحت اسم احمد جبارة ساسمح لنفسي ان انزل شوي لمستواك واقولك انه الاسود الي بصيدوها رجال .وانت مبين عليك ما بتقدر على صيد قطه. يعني انت كثير النطق قليل الصيد .وبعدين الزلام بتطرحش السلام على نسوان وابو راني ابو الزلام . تكلم بموضوعيه واحترام وحقك انك تعترض على ترشيحه ولكن كن اديب. نحن اقارب السيد مالك لانسمح بهذا ونحن مجموعة كبيرة من عائلة جبارة ندعمه بكل ما نملك من قوه ناهيك عن اقاربه واخوانه من العائله والذين هم اكثر من ربعها. فاااااا دير بالك….

  4. مالك شعاع جباره ابو راني. مرشح ال جباره ؟؟؟؟ مش تطرح السلام على الناس اول وبعدها بجوز نفكر نحطك ممثل لالنا. لانو كيف مني شايف انا الي طول حياتي اطرح السلام عناس واعاملهم بتواضع اولى منك انو امثل زلام واسود دار جباره.

  5. الوظائف تعمل المعجزات حتى للمتقاعدين؟؟؟؟؟ فهل مرشح متقاعد يبحث عن وظيفة في البلدية؟؟ لكم القرار

  6. نحن مجموعة لا بئس بها من عائلة جبارة نبايع الاخ مالك جبارة بكل قوة وصلابة ونقول اننا نحتاج الى رجل مثله فيه مواصفات القيادة والزعامة منذ القدم ودوما سعينا الى ترشيحه والان ان الاوان للتغيير لاننا سئمنا فعلا ونقول له سر الى الامام بخطى ثابته ونحن معك ولله ولي التوفيق

  7. الحمد لله شعب فاشل بدل من الدعم نبحث عن امور تافهه مثلنا

  8. معلوماتنا تقول ان السيد مالك هو السبب المباشر بجعل السيد عبد الحكيم يغيير مساره بالانتخابات من دار الحاج يحيى الى دار المصاروه مما ادى الى نجاحه بالعضويه هو وباقي الاعضاء في دار جباره وذلك ادى الى تغيير الكفه الراجحه وفي النهاية نتمنى التوفيق للجميع والخير لهذا البلد الطيب ونحترم السيد عبد الحكيم وكذلك السيد مالك

  9. من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه …بالغبطه والسرور تلقينا نبأ ترشيح ابو راني نفسه لعضوية البلديه في انتخابات 2019 .نتمنى لأستاذنا الكريم المعطاء ذو السيره الطيبه والخبرة التربويه المخضرمة الحازم الجاد مالك التوفيق ونسأل الله ان يسدد خطاه ويجعله ذخرا لهذا البلد النفيس .

  10. حلوة هذه رفع مستوئ التعليم، وشو مع مستوى السيا ات؟! والشاطر يفهم

  11. قائم مقام رئيس بلدية الطيبة الانتخابات القادمة هو السيد عبد الحكيم جباره – ابو الكرم. وهذا سيكون العضو الاول، اما الثاني فسيكون فقط بموافقة ومباركة ابو الكرم نفسه لانه سيكون من نفس القائمة.

  12. “ويذكر أن المربي مالك جبارة، عمل في سلك التعليم، وتبوأ مناصبا عدة، وكان له تأثير في تقدم العملية التعليمية، ورفع مستواها.”

    وينتا ارتفع مستواها؟

  13. شعاع منصور يسعى لتفتيت عائلة جبارة بعد ان اصبح تحالفه معهم مهدد … على عبد الحكيم الانسحاب من هذا التحالف الذي اقصاهم جانبا والصورة واضحة

  14. السلام عليكم
    “ويذكر أن المربي مالك جبارة، عمل في سلك التعليم، وتبوأ مناصبا عدة، وكان له تأثير في تقدم العملية التعليمية، ورفع مستواها.”

    لطفا , هل لك ان تذكر قسم منها ؟ وكيف اثرت على تقدم العملية التعليمية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *