أخبار الطيبة

سكان شارع النجاح الشرقي في الطيبة يشكون حال حيهم!

لا يزال سكان حي “الشل ” الحي الشرقي، في مدينة الطيبة، يعانون من انعدام البنية التحتية في الحيّ، والتي تسبب مكاره بيئية وأضرارا صحية، رغم توجههم للمسؤولين مرارا وتكرارا.
41272406_698932430487290_7440138887281770496_n

ويعاني سكان الحي أيضا من وضعية شوارع الحي غير المعبدة، والتي تفتقر إلى الأرصفة وتشكل خطرا على حياة الأطفال في ذهابهم وإيابهم من المدرسة، إضافة إلى معاناتهم من المياه العادمة، التي تخرج من عبارات مياه الصرف الصحي التي تخلف الروائح والامراض بسبب المياه ، وما أثار غضبهم  عدم معالجة المشكلة لغاية الان!.

وفي حديث مراسلنا مع احد السكان هناك قال: “نحن نعاني من هذا الوضع منذ اكثر من اسبوع، والامر لا يطاق هنا، فنحن نتفنس رائحة كريهة، وكل من يخرج  من بيته، عليه المرور من بحيرة صغيرة من مياة المجاري، الأمر الذي ينجم عنه  الحشرات والروائح التي تمنعنا حتى من فتح نافذة البيت”.

واردف قائلا: “توجهنا لبلدية الطيبة وحتى لرئيس بلدية الطيبة شخصيا، لكن لم يجد نفعا ولا أحد توجه الينا لمعاينة المشكلة، وهذا ما سبب مشاكل بين الجيران خصوصا ان كل بيت في الحي دفع مبالغا ضخمة التي طالبتها البلدية من اجل تحسين ظروف الشارع لكن اقوال بلا افعال، فلغاية الان لا يوجد اي تحسن طرأ على حال الشارع منذ اكثر من اسبوع”.

وخلص بالقول: “نحن نطالب كل المسؤولين بمعالجة الامر هنا، نحن جزء من هذا البلد ويجب توفير البيئة المناسبة للعيش، نحن نعاني منذ زمن مشاكل في شارع “النجاح الشرقي” وفي كل فترة شرعون بالعمل في الشارع بدون ان ينهوا العمل بالشكل المطلوب، نحن نناشد المسؤولين في بلدية الطيبة بالنظر الى شارعنا وبدء العمل فيه”.

وبدوره  توجه مراسل موقع “الطيبة نت”  الى المتحدث باسم بلدية الطيبة السيد “فالح حبيب”، للحصول على تعقيب من بلدية الطيبة ولكن لغاية نشر هذا الخبر لم يوردنا نعقيب، ونحن في الموقع “الطيبة نت” سننشر التقيب في حال وصلنا بالسرعة الممكنة.

41229804_248659049169962_7875700918157574144_n

‫6 تعليقات

  1. يوجد للبلدية سلم اولويات والشل في اخره
    ننتظر الكلمات الرنانة من فالح حبيب لكي يرسم الوضع بلون وردي

  2. بلدية بلا مبادئ اعمال شوفوني يا ناس تخريب دمار تحت شعار العمار نهب اموال واوهام بناء مدارس جديده بحالة مزريه ما بدها فهم روحوا وقفوا قدام ثانوية النجاح شوفوا البناء من بره كانه صارلوا مئة سنه وحالة البلاط وغيره وغيره
    شوارع بتخرب بعد اربع خمس شهور بيوف بيتدفق في كل مكان كلاب ضاله بالشوارع ازقه وشوارع فرعيه كانها من مخيمات اللاجئين فعلا بل أسوأ بيشتغلوا بجهه وبيكبوا الاوساخ بجهه ثانيه شارع الاربعه وعشرين وجه البلد ليل نهار يكنسه فيه اما الاماكن الاخرى فلتتعفن طالما انها غير ظاهره باع الارض والماء والهواء تحت شعارات التحسين والمصلحه العامه والناس فرحانه وين الملايين يلي بتحصل عليها البلديه كمنح لفتح شوارع وتطوير وكل بيت بيدفع اكثر من خمسي ستين الف للشارع والبيوف وغيره وغيره يمهل ولا يهمل

  3. حرام التبلي عالبلديه بتجيبوا صور مخيمات في الضفه وبتتبلوا عبلدية الطيبه وكانه الصور في الطيبه اللي اخذت جائزة انظف بلد بالعالم ومصاري دير وصور صور ورجال رجال وعمار يا فضايح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *