أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: مساع لتجنيد ميزانيات وتراخيص تمهيدا لتنفيذ مشروع المستشفى في المدينة

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، يوقع  إتفاق تعاون مع حاكم مقاطعة “نوردراينفستفالن”، “د. إكسل ليهمان” في منطقة “ليبي” ومدينة “سالتزفلون” وأعضاء برلما، وشراكة اقتصادية لإقامة مستشفى في مدينة الطيبة، كما ونجحت البلدية ، بتجنيد شريك اِضافي جديد لفكرة المستشفى المزمع إقامته.

1 (1)

 

كشفت إدارة بلدية الطيبة على لسان الناطق بإسمها، بأنها ضمن المساعي الحثيثة التي تقوم بها، لتنفيذ مشروع اِقامة مستشفى على أرض الطيبة، وبعد سلسة طويلة من التحركات والإتصالات، وقع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، إتفاق تعاون مع حاكم مقاطعة “نوردراينفستفالن” “د. إكسل ليهمان” في منطقة “ليبي” ومدينة “سالتزفلون” وأعضاء برلمان يتضمن خمسة محاور: الصحة والشبيبة والثقافة ونشاطات اِجتماعية للمسنين وشراكة اقتصادية لإقامة مستشفى في مدينة الطيبة. وبعد توقيع هذا الإتفاق تكون البلدية قد نجحت بتجنيد شريك اِضافي جديد لفكرة المستشفى المزمع إقامته.

ولفتت البلدية إلى أن المساعي ما زالت جارية ولا بد أن تستغرق وقتا، خاصة والحديث، يدور عن مشروع ضخم وتنفيذه على أرض الواقع لن يكون بمجرد جرة قلم.
مصاروة: الفكرة في طريقها لتتحول من رؤية مهنية واضحة إلى شجرة مثمرة يقطف ثمارها كافة أبناء الطيبة

وذكرت البلدية بفي بيانها، ان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة صرح من المانيا أن تقدما ملحوظا في المساعي، لكن الطريق ما زالت طويلة: “نجحنا بتجنيد شركاء جديين وحقيقيين، لكن الطريق أمامنا ما زالت طويلة رغم أن المساعي تسير بخطى ثابتة”. ولفت إلى ضرورة تحصيل الموافقات الحكومية ومصادر تمويل اِضافية: “نعمل بكل جد وجهد لإيجاد مصادر تمويل أخرى اِضافية، واِستصدار التراخيص الرسمية اللازمة من الجهات الحكومية، إلى جانب وضع تخطيط مهني واضح. لا شك أن المساعي في طريقها الصحيح، ولا بد للفكرة أن تتحول إلى تجربة نوعية فريدة من نوعها على أرض الواقع. الفكرة بدأت تتحول لواقع ضمن رؤية مهنية واضحة، شجرة مثمرة يقطف ثمارها كافة أبناء الطيبة”.

وأشارت إلى أن رئيس البلدية ما زال في زيارة عمل في المانيا وذلك لتجنيد ميزانيات تساهم باخراج مشروع المستشفى إلى حيز التنفيذ بعد التوصل لاتفاق تعاوني مبدئي مع اِدارة مستشفى “تل هشومير – شيبا” التي بدورها أعدت خطة شاملة ورؤية اِقتصادية واضحة لكيفية إقامة المشروع زُود بها رئيس البلدية قبيل سفره لألمانيا.

ويذكر  أن المستشفى سيُقام غربي شارع 444 في مسطح البناء 1039.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

‫6 تعليقات

  1. الدعم من المانيا كله من البرفسور احمد برانسي ولا شيئ لشعاعكم غير انه سافر على حسابكم لاجل التصوير واحتلال العناوين.
    لماذا شعاعكم والناطق المعسول فالح حبيب لا يذكرون الاجتماع مع بروفسور برانسي في مكتب شعاعكم قبل نصف سنة?
    والادهى والامر ماذا كان جواب شعاعكم عندما اقترح البروفيسور بدعم البلدية بمبلغ من المال.
    الان يصرح سراق العناوين بلا خجل عن جهوده الجبارة للحصول على دعم من المانيا

  2. צחוק בעיניים..זה לא ייצא לפועל…איפה ייבנה?
    רק צילומים…..حبر على ورق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *