أخبار الطيبة

بختم وزارة الداخلية، للمرة الثالثة على التوالي، الطيبة البلد المتميز في مجتمعنا العربي

وزارة الداخلية ومركز الحكم المحلي و”المجلس لإسرائيل جميلة” يكرمون مدينة الطيبة “الطيبة البلد المتميز من الوسط العربي”.

ذكرت بلدية الطيبة، بأنه “في حفل أقامته الجهات الرسمية المعنية، وزارة الداخلية ومركز الحكم المحلي و”المجلس لإسرائيل جميلة”، وبحضور شخصيات رسمية واِعتبارية عديدة، صعدا ضيفا الشرف ونجما الحفل، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة ومدير عام البلدية السيد سامي تلاوي، وتلقا من قبل نائب وزير الداخلية عضو الكنيست “مشولم نهري” تكريما باسم الطيبة جميعا، الطيبة البلد المتميز من الوسط العربي، وذلك تكريما وتقديرا للجهود التي تبذلها الإدارة والبلدية بكامل هيئاتها فيما يتعلق بحماية البيئة ونظافة المدينة والتوجه العام الذي يقضي بضرورة نظافة البلد وحماية بيئتها”.

الطيبة في طريقها الصحيح وسنحقق كل ما نطمح به بهمة الجميع

وأوضحت في بيان لها بأن رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة أعرب عن سعادته وأكد أن هذا التكريم هو تكريم للبلد بأكمله: “هذا التكريم هو تكريم لكل البلد وليس لبلدية الطيبة والعاملين فيها فحسب. الفضل يعود لله والجهود التي نبذلها وتعاون المواطنين جميعا. الطيبة بلد نظيف وسنطمح دائما بتحقيق المزيد. لم نقل أننا حققنا كل ما نطمح به، لكننا في الطريق لتحقيق ذلك. الطيبة بلد متميز، وقولا وفعلا بلد متميز وبجدارة”.

مدير عام البلدية السيد سامي تلاوي هو الآخر لم يخفِ سعادته وقال: “نبذل كل جهد من أجل الحفاظ على المستوى المرموق الذي سجلته الطيبة، درة المجتمع العربي وعاصمة المثلث تستحق منا التضحية، وهذا ما نقوم به. سنواصل العمل بكل جد ولن نقبل بأقل من تحقيق ما وضعناه نصب أعيننا وسقف الطموح والتوقعات العالي الذي حددناه ووضعناه لأنفسنا”.

وبهذه المناسبة، تؤكد البلدية أنه ما زال أمامنا الكثير مما نحققه، وبجهود الجميع وتعاون المواطنين جميعا، سنحقق ما نطمح به وسنستمر بالحفاظ على وتيرة التغيير في المدينة والثورة العمرانية فيها.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

‫5 تعليقات

  1. انا احب بلدي واهل بلدي , لا انتمي لتحزب عائلي او سياسي . اذا كانت هذه الشهادات تدل على جهود لبناء الانسان فهذه الجهود مباركة ولكن اطلب الاستمرار في البناء بأخلاص وليس فقط للصور .
    كما اطلب كمواطن بناء الانسان الاخلاقي والاستثمار به . لانه ما فائد نظافة الطيبة اذا فيها سلوكيات تضني مهجع وامان الناس . والطريق الامثل هو الامتثال والتربية لكتاب الله وسنة الرسول .
    كذلك اطلب من اليد شعاع ان تخففوا من كاهل مستوى الضرائب العالي لكي يستطيع المواطن العيش بكرامة .
    والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

  2. “تكريما وتقديرا للجهود التي تبذلها الإدارة والبلدية بكامل هيئاتها فيما يتعلق بحماية البيئة ونظافة المدينة والتوجه العام الذي يقضي بضرورة نظافة البلد وحماية بيئتها”.

    الحقيقه الجهود تبذل
    والحقيقه التوجه العام يقضي، نعم يقضي بضرورة
    والحقيقه انه هنالك ضرورة
    الامانه ان بيئه البلد بدها حمايه
    وام الحقائق ان البلد مزبله وفيها هنا وهناك لقايا عليها القيمه زي كل المزابل

    وان شاء الله بنفرح يوم ما تثمر الجهود والنوايا والتوجهات وفعلا تحمى البيئه الطيباويه بحق

  3. اذا بقي تجاهلكم لمشاكل الناس وخاصه انا رح افضح الوضع بالصور لا ن مش المهم الظاهر المهم المخبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *