أخبار الطيبة

الرئيس المحامي شعاع مصاروة: “ثورة عمرانية شاملة غير مسبوقة يشهدها حي الروك”

 أعمال تطويرية جذرية في حي الروك والمنطقة الشمالية، في البنى التحتية، مد شبكات لمياه الشرب وشبكات لتصريف المياه والمجاري وتحضيرات لتعبيد الحي بأكلمه، مشيرا إلى الثورة العمرانية الجارية في البلد والحي المذكور:1 (1)

قالت بلدية الطيبة في بيان لها:”على وقع صوت المجنزرات وآليات العمل الثقيلة وجرفات العمار والبناء التي ما أن تنتهي من حي ومنطقة حتى تنتقل إلى حي آخر، أعرب رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة أثناء زيارته للحي ونوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم وطاقم عمله المهني عن سعادته لما شاهده من أعمال تطويرية جذرية في حي الروك والمنطقة الشمالية التي تشهد أعمال في البنى التحتية، مد شبكات لمياه الشرب وشبكات لتصريف المياه والمجاري وتحضيرات لتعبيد الحي بأكلمه، مشيرا إلى الثورة العمرانية الجارية في البلد والحي المذكور:

الطيبة ورشة عمل كبيرة مستمرة وبهمة الجميع لن تتوقف إن شاء الله

“نحن سعيدون جدا لما يجري في المدينة. الطيبة ورشة عمل كبيرة وأكثر ما يفرح هو اِنتقال الأعمال من حي إلى حي بعد اِتمامها واِنجازها. سنستمر بخدمة كافة مواطني الطيبة وسنعمل جاهدين على اِنهاء أي عمل في أي حي على أكمل وجه واِنجازه على وجه السرعة لتخفيف الأعباء والمعاناة عن المواطنين”.

تجدر الاشارة إلى أن الحي منذ قيامه عانى من بنى تحتية سيئة تسببت للمواطنين وسكان الحي معاناة كبيرة، ستنتهي فور اِنجاز هذا المشروع قريبا”.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

‫2 تعليقات

  1. اه مهو انت نابليون تبع الثورات ..بكفي يا شعاع بكفي سياسية تجميل الواقع .. ازهقناك وازهقنا خراريفك .. الكل بعرف حقيقتك .. تحاولش تضحك على عقول الناس البسطاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *