أخبار الطيبة

ردا على “قانون القومية”- رئيس بلدية الطيبة: إذا طلب منا الاستقالة فانا أول من سيستقيل

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، يطالب أعضاء الكنيست العرب في القائمة المشتركة، بتخصيص ميزانية بقيمة مليون دولار من اجل تقديم شرح واسع، عن خطورة “قانون القومية” العنصري، مؤكدا بأنه في حال وان خرج قرار باستقالة القيادات فهو أول المستقيلين.

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة
رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة

دعا رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، اليوم السبت، أعضاء الكنيست العرب في القائمة المشتركة، بتخصيص ميزانية بقيمة مليون دولار من اجل تقديم شرح واسع،  عن خطورة “قانون القومية” العنصري، مؤكدا بأنه في حال وان خرج قرار باستقالة القيادات فهو أول المستقيلين.

جاءت تصريحات مصاروة، خلال الوقفة الإحتجاجية، اليوم السبت،  إحتجاجا على تشريع قانون القومية العنصري، وللمطالبة بإلغائه.

وقال مصاروة:” للأسف الشديد نرى مشاركة هزيلة في الوقفات الاحتجاجية، وانا أرى بانه لا بد أن نضع الأمور السياسية جانبا، وان يقوم أعضاء الكنيست من القائمة المشتركة بتخصيص ميزانية مليون دولار من الميزانية السنوية التي تصل إلى 27 مليون شيقل، من اجل تقديم شرح أوسع عن أخطار قانون القومية العنصري”.

 وأوضح مصاروة، “قانون  القومية”، قانون عنصري من الدرجة الأولى، الذي يهدف إلى تهجيرنا من أراضينا وبيوتنا، وهذا الأمر لا يمكن أن يحصل ولا بأي شكل من الأشكال.

وقال:” مرة أخرى يجب ان نضع الأمور السياسية جانبا، لكن في حال وان طلب من القيادات الاستقالة الجماعية بسبب القانون، فانا أول من سيستقيل من منصبه، في النهاية الشعب هو من أوصلنا إلى هذه المناصب وهم أصحاب قرارات مصيرية”.

‫7 تعليقات

  1. הגדול ישאר גדול בכל מקום ובכל עת ובכל הנסיבות , קוראים לו שועאענא ראיסנא .

  2. بالأحرى انت لازم تستقيل لأسباب أخرى(معروفة) وليس بالذات لهذا السبب

  3. هذا سيكون اول (واخر) قرار بأيدك فيه بس انت اصدق ولو لمرة وشوف شو راح اعمل

  4. الى الرئيس شعاع واعضاء الكنيست. والبدو
    يجب التحرك حراك جماعي اضراب في المئسسات في الوسط العربي. ووقفه احتجاج مع البدو والدروز في تل ابيب مثلنا مثل الدروز اذا لاء راح تخرب فوق روسنا

  5. ههههه … نكة … فاصل اعلامي ونعود اليكم … يقول مارك توين ان السياسيون كالحفاظات يجب تغييرهم باستمرار لنفس السبب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *