3أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تنظم حفل توزيع جوائز المسابقة الرمضانية

لجنة إعداد مسابقة رمضان للعام 2018، تعلن عن أسماء الفائزين، ذلك بحضور العشرات من الأهالي ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة.

1 (1)

اعلنت أخيرا، لجنة إعداد مسابقة رمضان للعام 2018، التي اقيمت برعاية بلدية الطيبة، عن أسماء الفائزين، ذلك  بحضور العشرات من الأهالي ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة.

وفاز بالجائزة الكبرى،  الشاب سامر ممدوح جابر ، وهي عبارة عن رحلة لأداء مناسك العمرة.

وقالت بلدية الطيبة في بيان لها، بأنه “بحضور العشرات من الأهالي ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة قامت لجنة إعداد المسابقة بالإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز ومَن تمكنوا مِن حل المسابقة بشكل كامل وكانت هذه المرة الجائزة الكبرى من نصيب الشاب سامر ممدوح جابر وهي عبارة عن عمرة وكانت من بين الجوائز شاشة ذكية “بلازما” وحاسوب متنقل وهاتف ذكي إلى جانب جوائز قيمة عديدة، قدمها لهم رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة الذي بدوره قدم جميع الجوائز للمشاركين وللاطفال الفائزين من خلال القرعة المباشرة في المسرح البلدي”.

وأشارت البلدية إلى المسابقة شملت أسئلة متعددة، منها ما يخص القرآن الكريم والصيام والحديث النبوي الشريف ومعلومات عن مدينة الطيبة وغيرها.

وتولى إدارة الحفل أن الشيخ جواد مصاروة أمام مسجد “خالد إبن الوليد”.

بلدية الطيبة تشكر القائمين على المسابقة الشيخ أحسان حبيب والشيخ سلام منصور والشيخ الدكتور فائد عجاج مصاروة، كما تقدم جزيل الشكر للمتبرعين، إلى مكتبة المدينة لصاحبها الشيخ عبد الحافظ وسوبر ماركت الأمل بادارة الحاج حسين عبد الله حبيب وسوبر ماركت أحمد مقابل مسجد خالد ابن الوليد ومكتبة ابن خلدون.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

تعليق واحد

  1. للاسف الشديد خيبة امل من قبل البلدية والمسؤولين ، لقد تم عمل قرعة بين كل المشاركين في المسابقة وقد حصل على الجوائز القيمة متسابقون لم يقوموا بحل كل اسئلة المسابقة وهناك اناس قاموا بحل قسم قليل من المسابقة واخذوا جوائز قيمة بدون جهد ، اما من حصل على اعلى علامة فقد استلم مجرد قلم كجائزة ترضية ، في المرة المقبلة لن اشارك في مسابقاتكم الغير منصفة ، وانا اشك ٩٠ بالمئة ان هناك غش فيها لان من حصل على اغلب الجوائز من عائلة عجاج وهم اقرباء للمسؤول عن المسابقة .
    لقد بذلت جهدي كله في حل المسابقة وسهرت الليالي على امل ان احصل على جائزة قيمة ولكن في النهاية كل ما حصلت عليه هو علبة فيها قلمي حبر ، شكرا جزيلا على الاقل استعدت الحبر الذي اضعته في كتابة الاجوبة على الورقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *