2أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: الرئيس يشرف على أعمال التطوير الضخمة بنفسه

 رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة  يشرف على تنفيذ مشروع تطوير البنى التحتية الضخم في شارع البلدية الذي يلتقي بشارع الزهراء ويلتحم مع شارع سميح القاسم. 1 (1)

قالت بلدية الطيبة  إنه بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة الذي أصر على التواجد والعمل حتى ساعات الليل المتأخرة وتحت إشرافه المباشر، بدأت طواقم العمل الخاصة ببلدية الطيبة واِتحاد مياه وادي عارة بالعمل اليوم على تنفيذ مشروع تطوير البنى التحتية الضخم في شارع البلدية الذي يلتقي بشارع الزهراء ويلتحم مع شارع سميح القاسم. يشهد الحي أعمال ضخمة تشمل مد خطوط شبكات لمياه الشرب إلى جانب شبكات للصرف الصحي والمياه العادمة المتهالكة القائمة منذ سنوات الستين.

وأشارت، إلى أن الأعمال ستستمر في الحي حتى يوم الأحد وفقا لتقديرات وباِنتهائها تضع البلدية حدا لمعاناة سكان الحي والمنطقة وتقضي على مشاكل تراكمية.

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة الذي تفقد الأعمال الجارية في المكان، أعرب عن سعادته واِرتياحه خاصة وأن الأعمال تسير وفقا لخطة العمل والجدول الزمني المقرر وأكد أن أعمال التطوير في البنى التحتية ستستمر إن شاء الله وستصل جميع أحياء الطيبة وأشار إلى الوفاء بالعهد وإنهاء الأعمال قبل العيد، أعاده الله على الجميع بالخير والبركات.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *