أخبار الطيبة

كلية “الاخوة الشاملة” على اسم يوسف شاهين تحتفل بتخرج كوكبة من طلبتها

ي أجواء مليئة بالغبطة والفرح والسرور،  كلية عمال العلوم والتكنولوجيا “الاخوة الشاملة” ،  على اسم يوسف شاهين، في مدينة الطيبة، تحتفل بتخريج فوج جديد من أبنائها وبناتها .

tn1 (1)

انتهى العام الدراسيّ الحافل والمليء بالمحطات التعليميّة والثقافيّة والترفيهيّة . وجاء يوم وداع طلاب الصفوف الثانية عشرة بحفل تخرّج  ناجح امتزج بدموع الحزن للفراق وبالفرح والسعادة  للتخرّج والنجاح .

إحتفلت كلية عمال العلوم والتكنولوجيا “الاخوة الشاملة”،  على اسم يوسف شاهين، في مدينة الطيبة،  اليوم السبت ، بتخريج كوكبة من زهراتها من طلبة وطالبات الفوج الثامن والأربعين، وسط أجواء مميزة.

وبدأ الاحتفال بإستقبال الطلاب يتقدمهم مربي الصفوف، ليصعدوا المنصة، وليستهل الحفل بتلاوة عطرة من ايات الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الطالب يزن حلتاوي .

وتولى عرافة الحفل الطالبتان ارجوان مصاروة نغم جيوسي، ومن ثم فقرة موسيقية من أداء الطالبات، اركان حاج يحيى نورة ريان وهيا عبد القادر ، ومن ثم كلمة مدير المدرسة مدير الكلية الاستاذ هلال مصاروة، الذي هنّأ الخريجين متمنيا لهم النجاح والتألّق وشاكرا المعلمين والمربين والقائمين على الاحتفال لجهودهم وعملهم الهادف، تلتها كلمة  رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، ومن ثم كلمة مفتش المدارس رائد شيخ علي.

وشهد الحفل فقرات مختلفة، من معزوفات، ودبكة، وتقديم مسرحية من أداء طلاب الكلية. كما وتخلل الحفل عرض دبكة من طلاب الكلية باشراف الاستاذ تحسين حاج يحيى

هذا واختتم الحفل بتسليم الشهادات والهدايا، للطلبة والطالبات الخريجين وسط أجواء معبرة ومؤثرة.

يتبع صور وفيديوهات..

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)


tn1 (22)


tn1 (23)

tn1 (24)

tn1 (25)

tn1 (26)

‫6 تعليقات

  1. اين كلمة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب لماذا التهميش؟

  2. تخريج تعيس:
    1. بدون حضور اولياء امور الطلاب علامه سؤال كبيره
    لكن بدون كلمه لممثل اولياء الامور فهذا ذنب قبيح.
    2. طلاب على مدار 4 سنوات تربح شركه عمال من عرق اولياء امورهم, وحفل
    التخريج (كراسي ، تشريفات ، عبايات …) على حساب الطلاب. والله ما هي حلوة …
    3. الطلاب والطالبات صوتوا بارجلهم … واحتفلوا في المطاعم في البلد وخارج البلد .

    هل من حكيم في الديار

    1. واهم من كل شي انو يدعو شعاع مشان يتصور,, طب شو الفرق بينا وبين الدول العربيه؟؟ ومش بس هيك بطلع علينا ” مثقف ” وبقول قال مش لازم انتخابات – مع انو حتى في ايران في انتخابات

  3. هلال مصاروه من الشخصيات التي ستسمعون عنها في المصاروة في المدى البعيد

  4. تجرى حفلة تخرج للثانوية الشاملة الاخوة بالعطلة الصيفية وليسبايام التعليم المدرسية كما عملت المدرسة الشاملة الثانوية المجد يوم الاثنين الموافق 14ض05ض18 وكان في اليوم التالي امتحان بجروت انكليزي قال لاتوجد دراسة لامتحان الانجليزي والسهر للصبح والله شئ غريب مدير من جيل اولادهم يعرف الصح من الغلط ولايهمه ان تكون حفلة التخرج خلال العطلة ولايخاف من تغيب الطلاب لانه يثق بنفسه ومدرسته ويعمل الصح ولا يقوم باقتناص الاشياءللظهو الفارغ الفاضي الله ييسر للمدرسة بعتيد بمدير شاب لينقذها من الهلاك والاضمحلال الذي هي به ؟
    على رئيسالبلدية ان يبحث كيف تعمل حفلات خلال ليام التعليم ومع بداية الاسبوع وليسبنهايته ويكون ثاني يوم امتحان بجروت مهم جداً امتحان انجليزي كما حدث بعتيد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى