أخبار الطيبة

بمبادرة مشاريع التسامح- افتتاح دورة اسعاف اولي تمهيدا لاقامة فرقة انقاذ في الطيبة

مجموعة شباب مشاريع التسامح تجتمع برئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ، ذلك من أجل اقامة وحدة انقاذ في مدينة الطيبة عقب الحادث المؤسف الذي وقع في جنوب البلاد الذي راح ضحيته الشاب ايمن جابر ابن مدينة الطيبة!

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عقدت أخيرا، مجموعة شباب مشاريع التسامح إجتماعا، مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، ذلك من أجل إقامة وحدة انقاذ في مدينة الطيبة، على ضوء الحادث المؤسف الذي وقع في جنوب البلاد الذي راح ضحيته الشاب ايمن جابر ابن مدينة الطيبة!

هذ وتم التوصل الى اتفاق بين بلدية الطيبة ومجموعة شباب مشاريع التسامح التي بادرت الى اقامة فرقة منفردة لتخوض دورات اسعاف اولي والعديد من الدورات المشابهة للحصول على ترخيص لفرقة انقاذ مهنية.

وبخصوص هذا الموضوع، عين رئيس بلدي الطيبة رجل الامن في بلدية الطيبة “احمد مصاروة” ليشرف على المجموعة المزعمة وتولي زمام الأمور لكي تكون الفرقة اكثر مهنية وتكون محتوية على جميع المتطلبات اللازمة.

وفي الايام القريبة، سوف يتم افتتاح الدورة الاولى للمجموعة، والدورة عبارة عن اسعاف اولي بالاضافة الى سائق سيارة اسعاف وهذه الدورة هي البداية لسلسة دورات سيخوضها المنتسبون، من اجل الحصول على ترخيص لفرقة انقاذ قانونية ومهنية.

 ويذكر ان تكلفة هذه الدورة هو 4500 شاقل، وتكفلت بلدية الطيبة، بتمويل هذه الدورة، وكل فرد مشترك يدفع مبلغا رمزيا عبارة عن 350 شاقل.

كما وجندت ومجموعة شباب مشاريع التسامح،  ما يقارب الـ 50 شابا لهذه المجموعة (مجموعة الإنقاذ) وهي مجموعة منفردة لا علاقة لها بأي مجموعات أخرى ولا أطر  سياسية، ولا حتى تعمل تحت اسم بلدية الطيبة الا انها فقط سوف تقوم بتكوين نفسها والتحضير لهذة المجموعة عن طريق بلدية الطيبة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى