3أخبار الطيبة

حاج يحيى- توحيد مسيرة القوى الوطنية والحركة الإسلامية في الطيبة

تلبية لنداء الوحدة في ظل هذه الظروف، توحيد مسيرة القوى الوطنية، والحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، لتنطلق اليوم بعد صلاة العشاء، من مسجد “صلاح الدين الأيوبي”.

أعلن الناشط الوطني نائب سكرتير الحركة الوطنية “كفاح”، أيمن حاج يحيى، بأن القوى الوطنية، في مدينة الطيبة، توصلت إلى إتفاق بتوحيد، المسيرة التي دعت اليها القوى الوطنية، المقررة في الساعة، الثامنة من مساء اليوم، ومسيرة الحركة الإسلامية في الطيبة، التي تنطلق اليوم بعد صلاة العشاء، من مسجد “صلاح الدين الأيوبي”.

وقال حاج يحيى، بأنه وبعد التواصل مع اخوتتا في بلدنا طيبة بني صعب، كون هناك عدة نشاطات منوي تنظيمها اليوم، اعلن عنها في اوقات سابقة من قبل عدة جهات، إلى توحيد المسيرات بمسيرة وحدوية.

وأوضح حاج يحيى بأنه تم الإتفاق على توحيد مظاهرة اليوم التي ستنطلق من مسجد “صلاح الدين الأيوبي” بعد صلاة العشاء، وكانت قد بادرت ودعت اليها الحركة الاسلامية لتكون مظاهرة ومسيرة وحدوية تعبر عن الموقف الوطني الجامع.

ودعا حاج يحيى أبناء مدينة الطيبة، إلى المشاركة، في هذه المسيرة الوحدوية، في أقل واجب وطني نقدمه لإخوانننا في غزة، قوال:” ومن هنا نهيب بكل اهلنا من مختلف الوان الطيف الطيباوي لاكبر حشد ومشاركة في مسيرة اليوم، ولتكن صرختتا على قدر المنا”.

روابط ذات صلة:

القوى الوطنية في الطيبة تدعو للمشاركة في وقفة وطنية غدا الثلاثاء

اسلامية الطيبة تدعو لمسيرة إحتجاجية نصرة لغزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *