أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: نلزتم بقرار الإضراب

بلدية الطيبة، تعلن بأنها تتبنى وتلتزم بقرار لجنة المتابعة العليا، بالإضراب العام والشامل ، تنديدا بمجازر الإحتلال على حدود غزة يوم أمس.

بلدية الطيبة

أعلنت بلدية الطيبة، اليوم الثلاثاء،  بأنها تتبنى وتلتزم بقرار لجنة المتابعة العليا، بالإضراب العام والشامل ، تنديدا بمجازر الإحتلال على حدود غزة يوم أمس.

وقالت البلدية في بيان لها بأنه إحتراما وتكريما لدم الشهداء، ولأننا جزء لا يتجزأ من نسيج هذا الوطن، بلدية الطيبة تتبنى وتلتزم بقرار لجنة المتابعة العليا، مظلة الجماهير العربية في البلاد، ليكون الإضراب صرخة غضب واِستنكار نؤكد من خلاله اِلتزامنا بالثوابت وحق أبناء شعبنا بالعيش الكريم كباقي الشعوب، فعلى هذه الأرض ما يستحق الحياة. وعليه، غدا سيكون اِضرابا شاملا كاملا في جميع المرافق والمؤسسسات الرسمية التابعة للبلدية بما فيها جهاز التربية والتعليم في المدينة باستثناء الممتحنين اِمتحان “الميتساڤ” في المرحلة الاعدادية. نهيب بجمهور المواطنين في الطيبة وخارجها الاِلتزام بالاضراب لنطلقها صرخة مدوية في وجه قوى الغطرسة، نحب الحياة ما اِستطعنا إليها سبيلا.

تعليق واحد

  1. بلدية الطيبة تلتزم بالاضراب هي واللجنة الشعبية بالطيبة بناءاً على القرار الصادر من لجنة المتابعة بالالتزام باضراب بجميع المدارس وجميع الطلاب باستثناء طلاب الاعداديات المتقدمون يوم الاربعاء يوم الاضراب الموافق 165\2018 المتقديمين لامتحانات ميتساب ببعض الاعداديات الامر الغير واضح وغير منطقي ان بعض المدراء لمدرسة ثانوية شاملة حضر هو وكم معلم\ة ومنعوا الطلاب الثلاث اربعة الذين حضروا للمدرسة كما يبدو لايعرفون بالاضراب طفشوهم بوسائل مختلفة وتستعمل عادة بحالات من هذ النوع لان المعلمين \ت الذي حضروا حضروا فقط من اجل ان لايسجل عنهم التغيب ويريدون ان يقبضوا دون العمل لانه لايوجد طلاب !
    رئيس البلدية مطالب ببحث هذه المخالفات من قبل بعض المدراء والمعلمين لان البلدية اعلنت الاضراب الشامل والعام لجميع المدارس دون استثناء لاي مدرسة ولايهم تابعين لتومشين او لانقوري او لعتيد او لعمال !
    يا ترى مما مصنوع البعض من هؤلاء المدراء والمعلمين\ت ؟
    موقعالطيبة نت موقع كل الطيبة عليكم توصيل الرسالة الى الرئيس والى كل من له علاقة بهذا ىالموضوع ولكم الشكر سلفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *