2أخبار الطيبةأخبار محلية

اليوم- فلسطينيو الداخل يتظاهرون مع القوى المقدسيّة تصديا لنقل السفارة الأمريكيّة

الفلسطينيون في الداخل، يخرجون اليوم، في تماما الساعة الرابعة مساء، في مظاهرة إحتجاجية على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، ذلك بالتنسيق والشراكة مع القوى الوطنية والمرجعيات الدينية في القدس المحتلة.

فلسطينيو الداخل يتظاهرون غدًا مع القوى المقدسيّة تصديًا لنقل السفارة الأمريكيّة

تجري اليوم الاثنين، مظاهرة مناهضة لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، دعت اليها لجنة المتابعة للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، ذلك بالتنسيق والشراكة مع القوى الوطنية والمرجعيات الدينية في القدس المحتلة. فضلا عن التعاون والشراكة مع اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية.

وستجري المظاهرة في حي أرنونا، مقابل مقر السفارة، حيث القنصلية الأمريكيّة حاليًا، الساعة الرابعة بعد الظهر. وستجري المظاهرة تحت شعار “القدس عربية فلسطينية إسلامية مسيحية، ولا لنقل السفارة الأمريكية”.

ودعا طاقم سكرتيري مركّبات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، الى أن يكون الملتقى عند “مجمع محطة القطارات” في القدس، عند الساعة الثالثة والنصف عصرًا، لينطلق المشاركون نحو مقر السفارة.

وأكّد الطاقم على ضرورة المشاركة الواسعة في هذه المظاهرة، لتكون الصوت الرافض للسياسة الأمريكية العدوانية ضد شعبنا الفلسطيني، في نقطة التماس المباشرة مع القرار العدواني الأمريكيّ.

روابط ذات صلة:

فلسطينيو الداخل يتظاهرون غدًا مع القوى المقدسيّة تصديًا لنقل السفارة الأمريكيّة إلى القدس المحتلة والمُتابعة تدعو لأوسع مُشاركة

الاثنين المقبل- مظاهرة مناهضة لنقل السفارة الأميركية الى القدس المحتلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *