أخبار الطيبة

اللجنة الشعبية في الطيبة تدعو إلى الالتزام بالإضراب غدا الأربعاء

اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن، في مدينة الطيبة تدعو الاهل الاعزاء عمالا ،وموظفين واصحاب مصالح تجارية والمدارس طلاب ومعلمين في المدينة للالتزام بالإضراب غدًا الأربعاء.

اللجنة الشعبية

دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن، في مدينة الطيبة، اليوم الثلاثاء، أهالي المدينة، عمالا ،وموظفين واصحاب مصالح تجارية والمدارس طلاب ومعلمين، إلى الإلتزام بالإضراب غدًا الأربعاء، الذي أعلنته لجنة المتابعة العليا، احتجاجًا على المجزرة في غزة وعلى نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة.

كما وتتوجه اللجنة إلى الجماهير في الطيبة، بنداء إلى المشاركة بالمظاهرة القطرية التي سوف تقام اليوم 15.5.2018 الساعة السادسة وذلك في مدخل مدينة ام الفحم والذي ايضا اعلنته لجنة المتابعة .

وكر اللجنة بأن الإضراب لا يشمل الطلاب الذين لديهم امتحانات رسمية.

تعليق واحد

  1. بلدية الطيبة دعت الى الاضراب والى الالتزام بقرارات لجنة المتابعة واللجنة الشعبية بالطيبة دعت الى الالتزام بالاضرب وحيدت البلدية واللجنة الشعبية طلاب الاعداديات الذين يصادف لن يكون عليهم امتحان ميتساف بيوم الاربعاء 165 , الآمر الغير واضح لنا كمعلمين ومعلمات التزموا بقرار البلدية واللجنة الشعبية ولجنة المتابعة هو حضور مدير مدرسة ثانوية شاملة هو وكم معلم وكم معلمة على الرغم من عدم حضولر الطلاب وروحوا طالبين او ثلاثة حضروا من قبل الواقفين على البوابة وقام ذلك اتلمدير بيلجلوس مع كل معلم حضر على انفراد , كيف تسمح اللجنة الشعبية ورئيس البلدية ولجن المتابعة ان تحدث هذه المسخرات من قبل بعض المدراء !؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *