3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

السبت- شبيبة شباب الطيبة في مباراة مصيرية

يلعب فريق شبيبة شباب الطيبة يوم السبت المقبل على ستاد وهيب جبارة البلدي في الطيبة، مباراة مصيرية امام فريق نحف، قد تؤهله للصعود الى دوري الدرجة الممتازة.

وتقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم السبت، وهي المباراة قبل الأخيرة لنهاية الموسم.

وينافس فريق شبيبة شباب الطيبة على الارتقاء الى دوري الدرجة الممتازة في حال فاز المباراتين الأخيرتين له، ضد نحف وهبوعيل العفولة في الجولة الأخيرة.

وفي حال صعد الفريق الطيباوي يعتبر هذا إنجازا كبيرا لكرة القدم في الطيبة، اذ سينافس الفريق كبار الفرق في الدرجة الممتازة.

وقال المدرب وسام مصاروة إن هذه المباراة مصيرية بالنسبة للفريق، اذ انها قد تحدد مصير الفريق، تبقى لنا مباراتان امام نحف والعفولة، اذا فزنا بهما فسوف نصنع التاريخ.

وأضاف  قائلا:” انا اؤمن بالقدرات الموجودة لذينا في الفريق، صحيح ان هنالك ضغط معين، لكن اللاعبين يعلمون ان النتيجة بالمباراة القادمة فقط الفوز ثم الفوز”.

وتابع :” نحن متعلقون بذاتنا، اذا فزنا المباراتين فلن ننتظر احد وسوف نصعد، اعتقد ان ما يصنعه لاعبو شبيبة شباب الطيبة اليوم هو تاريخا كرويا ستفتخر به الطيبة على مر السنين وهو انجاز كبير”.

وخلص بالقول :” ادعو الجمهور ان يكون على اكمل جاهزية من اجل تشجيع الفريق كي يعطيه قوة اكثر، وامل ان لا يدخل الجمهور اللاعبين بضغط اثناء المباراة، لان هؤلاء اللاعبين هم شباب بسن صغير وليس لديهم خبرة بالتعامل أوقات الضغوطات، لذا نرجو التشجيع والتروي بذات الوقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *