2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لليوم السادس- تواصل عمليات البحث عن أيمن جابر

 المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية: شرطة إسرائيل تواصل بحثها عن سائق الشاحنة في منطقة “ناؤوت هكيكار” – جرافة ، وآليات هندسية التابعة لوحدة متخصصو المتفجرات والألغام تعمل في المكان.

ايمن جابر

لليوم السادس على التوالي، تواصل عائلة جابر من سكان الطيبة بالبحث عن ابنها ايمن جابر الذي فقدت اثاره في منطقة الجنوب بعد أن جرفته مياه السيول الخميس الفائت.

وواصل صباح اليوم الثلاثاء  ،   الشرطة البحث عن سائق الشاحنة أيمن جابر (47 عاما)، الذي فُقد الاتصال معه منذ يوم الخميس خلال الفيضانات في المنطقة، مستخدمة وسائل خاصة بمساعدة من الجيش الإسرائيلي، ذلك وفقا لبيان عممه المتحدث بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية.

وأضاف البيان: “حوالي 40 شرطيا وجنديا يعملون في المكان. جزء من المنطقة مشتبه كمن يحوي ألغام وجزء أخر موحل، مما يصعب عمليات البحث والتفتيش والعبور من مكان لأخر. وفقا لذلك تُشغل الشرطة وسائل تكنولوجية متقدمة منها محلقات/ طائرات صغيرة مُسيرة وآليات هندسية التابعة لوحدة متخصصي فك الألغام والمتفجرات، وجرافة مبطنة خصيصة للتعامل مع الألغام”.

وأنهى البيان:” نحن نبذل قصارى جهدنا للعثور على السائق وسنواصل القيام بكل ما هو ضروري وسنستخدم أي وسيلة التي بإمكانها ان تساعد في العثور عليه”.

وعثر على الشاحنة التي كان يقودها جابر، في القرب من “نأوت هكيكار”، جنوب البلاد قرب البحر الميت، بحالة مزرية بعد أن جرفتها المياه، وسط ترجيح بأن تكون مياه السيول قد جرفته أيضا.

وكان جابر ينقل منتجات زراعية في شاحنته متوجها من منطقة وادي عربة إلى مدن الوسط عندما داهمته الفيضانات وجرفت سيارته، التي عثر عليها مدمرة في وقت لاحق.

يشار الى ان ايمن متزوج واب لأربع أطفال.

أشقاء المفقود وزوجته وجميع افراد العائلة، قالوا ” ندعو الله عز وجل بأن يعود إلينا ايمن بسلامة، ونناشد الاهل في الطيبة الدعاء لأيمن بأن يعيده سالما الى أحضان العائلة”.

هذا وتسود حالة من الألم والقلق لدى العائلة خاصة، ومدينة الطيبة عامة، وجميعهم ينتظرون تلقي خبر جيد حيال مصيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *