3أخبار الطيبة

الشرطة: السيدة التي تتجول في الطيبة تعاني من اضرابات نفسية وأعيدت إلى ذويها

نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعية، يتداولون صورا ومقاطع مصورة لسيدة تجوب شوارع مدينة الطيبة، ويحذرون منها، والشرطة تؤكد بأن لا شكوى رسمية بهذا الشأن وأن الموضوع قيد الفحص.1

تداول اليوم الأربعاء، نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعية، صورا ومقاطع مصورة لسيدة تجوب شوارع مدينة الطيبة، فقد إدعى البعض بأنها تدخل المنازل لهدف ما، فيما إدعى البعض الآخر بأنها اعتدت على سيدة، وحاولت سرقة مصاغها وما إلى ذلك، وآخرون قالوا بأنها تحرشت بسيدة، وأن رجلا يتعاون معها حيث ينتظرها في مركبة، إضافة إلى ذلك، فقد نشر تسجيل صوتي لسيدة اخرى مسنة وهي تتحدث عن نفس الموضوع.

ما ذكر أعلاه انتشر بشكل سريع في مدينة الطيبة، حتى أثار مخاوف الكثير من النساء، على أنفسهن وعلى أبنائهن، وبدأت منشورات التحذير والتوعية حيال السيدة، التي لم تعرف هويتها ولا حتى وجهتها، أو فيما إذا كانت تعاني من مشكلة ما، تحديدا مشاكل نفسية.

لم تقدم شكوى والموضوع قيد الفحص

مراسلنا تحدث إلى المسؤولين في شرطة الطيبة في محطة “كدما” وإستفسر عن الحادثة والشائعات، فقالت الشرطة بأنه “حتى الأن لم تقدم أي شكوى رسميا بهذا الشأن، وأن الشرطة على دراية وعلم بما يشاع في الشارع، والموضوع قيد الفحص”.

تعاني من اضطرابات نفسية

لاحقا قالت الشرطة بأن السيدة التي تجولت في مدينة الطيبة، سيدة من الوسط اليهودي، فقدت اثارها، وهي تعاني من اضطرابات نفسية، وقد تم معالجة الأمر واعادة السيدة إلى ذويها
 
 

‫3 تعليقات

  1. رجعت حليمة لعادتها القديمة، لما المجرم يهودي بصير الموضوع في اضطرابات نفسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *