أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

الشباب والأبناء في مباريات الاختبار- ياسين: فريقنا ند قوي سبيت: واثقون في قدرتنا لتحقيق الفوز!

فريقيا مدينة الطيبة -شباب الطيبة وأبناء الطيبة-  يبدأن الجمعة، مباريات الاختبار المؤدية الى الدرجة الأولى، وسط همة عالية وحماس كبير، ويعلقان أمالها بمشاركة فعالة من الجمهور الطيباوي

يوسف سبيت وعبد الحكيم ياسين
يوسف سبيت وعبد الحكيم ياسين

تشهد  يوم الجمعة المقبل بتاريخ 13.04.2018،  الدرجة الثانية الجنوبية، بداية مباريات الاختبار المؤدية الى الدرجة الأولى.

ومن جدير بالذكر ان فريقيي مدينة الطيبة يتواجدان في هذه التصفيات، فريق شباب الطيبة الذي انهى الموسم في المرتبة الثالثة خلف فريق اور يهودا وفريق كفر قاسم الذي تأهل الى الدرجة الأولى عن طريق المرتبة الأولى، وسيقابل فريق شمشون تل ابيب الذي انهى في المركز الرابع، حسب قوانين الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد.

وبالمقابل سيلاقي الفريق الطيباوي الاخر،  هو فريق أبناء الطيبة الذي انهى الدوري في المرتبة الخامسة،  فريق اور يهودا خارجيًا صاحب المرتبة الثانية أيضًا رفقة القوانين أعلاه.

أما بالنسبة لمباريات الاختبار لفريق شباب الطيبة سوف تقام يوم الجمعة في تمام الساعة 14:00 على استاد الملعب البلدي “أبو الهوا”.

وفي هذا السياق،  صرح مدير الفريق “عبد الحكيم ياسين”لموقع “الطيبة نت”،  قائلًا: “فريقنا ند قوي، ينافس بقوة على الصعود الى الدرجة الأولى، نحن نملك كادرا رائعا، من اللاعبين والدليل على ذلك أننا أنهينا الدوري بالمرتبة الثالثة، وكان بإمكاننا انهاء الدوري بمراتب متقدمة”.

وتابع قائلاً: “نحن نملك عدة أسلحة خصوصا اننا نلعب المباراة في بيتنا وسط جمهورنا، وأيضًا ليس لدينا أي لاعب مصاب، بغض النظر عن اللاعب تشيكو الذي أصيب في منتصف الدوري وانهى الموسم بإصابة، ومن هنا أدعو الجمهور الطيباوي الى مباراتنا المصيرية يوم الجمعة، وان شاء الله الفوز  سيكون حليفنا كما واننا نتمنى النجاح الى فريق الاخوة أبناء الطيبة التوفيق في مباراة الاختبار الخارجية امام اور يهودا صاحب المرتبة الثانية”.

واما فريق شمشون أبناء الطيبة سوف يخرج لملاقاة اور يهودا خارجيًا في نفس التوقيت، وهو الساعة الثانية عصرا يوم الجمعة، وقال مدير فريق أبناء الطيبة يوسف سبيت : “نتمنى التوفيق لفريقنا في مباريات الاختبار نحن نعلم كيف نتعامل مع هكذا مباريات، كما ونناشد الجمهور الطيباوي بمرافقتنا لنحقق الحلم المنشود، كما ونتمنى النجاح لفريق شباب الطيبة في مباريات الاختبار”.

2

شباب الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *