أخبار الطيبةهذه طيبتي

هل يكون دكتور سامر حاج يحيى المدير العربي الاول للبنك الاكبر في البلاد؟

ادارة بنك “لئومي” احد البنكين الأكبر في البلاد، ترشح الدكتور سامر حاج يحيى ابن مدينة الطيبة، لمنصب رئيس الادارة بعد انهاء فترة ادارة دافيد بردت نهاية العام 2019.

الدكتور سامر حاج يحيى

رشحت ادارة بنك “لئومي” احد البنكين الأكبر في البلاد، أخيرا، الدكتور سامر حاج يحيى ابن مدينة الطيبة، لمنصب رئيس الادارة بعد انهاء فترة ادارة دافيد بردت نهاية العام 2019.

 وتشير صحيفة “جلوبوس” الاقتصادية في تقرير لها نشر يوم أمس الاثنين، ان اعضاء الادارة داخل البنك تفضل الدكتور سامر حاج يحيى لخبرته الاقتصادية في البلاد وفي امريكا.

 وتقول الصحيفة ان كثيرا من الضغوط على الاعضاء الادارة لاختيار سامر، والذي يشغل حاليا منصب عضوا في الادارة ورئيس لجنة الرقابة في البنك.

 واشادت الصحيفة في دكتور سامر، إذ قالت انه غير معروف للجمهور العام في البلاد، لكنه يملك خبرة اقتصادية ماهرة، محلية وعالمية، في مجال الاقتصاد، والبنوك، والحسابات وغيره.

 وأشارت الصحيفة إلى ان حاج يحيى معروف كناشط اجتماعي كمتطوع ومتبرع في كثير من الجمعيات الاجتماعية والخيرية في البلاد.

 ويذكر ان الدكتور سامر حاج يحيى، العربي الاول الذي يشغل منصبا في ادارة بنك في البلاد منذ 3 سنين ونصف، ويشغل منصب رئيس لجنة الرقابة في مستشفى “هداسا”، وعضو في ادارة المالية في شركة “شطراوس”.

 ويحمل حاج يحيى لقب دكتوراة من جامعة MIT المرموقة عالميًا، هو شقيق الصديق البروفيسور سليم حاج يحيى جراح القلب المعروف ومدير عام مستشفى النجاح وشقيق المحامي الناجح راني حاج يحيى .

‫5 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير للدكتور سامر
    مثل هذه الشخصيات نحتاجها للوصول بالطيبه الى اعلى وارفع المناصب
    قدما والى الامام ابن العم

  2. الى الامام كل الحترام والتقدير نحن فخورين بمثل هؤلاء الشباب أتمنى لك كل النجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى