أخبار الطيبة

جبهة الطيبة والحزب الشيوعي يدعوان لوقفة نصرة لغزة غدا

تحت عنوان “الْخِزْي والعار لحكومة الاشرار”
ارفعوا اياديكم الملوثة بالدماء عن شعبنا البطل في غزة”، تدعو الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي في مدينة الطيبة والمثلث الجنوبي، الجماهير في الطيبة والمنطقة، الى المشاركة والخروج في وقفة اجتجاجية، يوم غد الاثنين في تمام الساعة السادسة على مفرق “راس عامر”.

1

دعت الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي، في مدينة الطيبة، الى المشاركة في وقفة احتجاجية ضد الهجمة الشرسة التي يشنها جيش الاحتلال على ابناء شعبنا في قطاع غزة.
واكدت الجبهة والحظب الشيوعي بأن الوقفة ستنظم يوم غد الاثنين، الموافق 02.04.2018. في تمام الساعة السادسة مساءً، ذلك على مفترق راس عامر .
سلسلة فعاليات

ومن الجدير ذكره بأن لجنة المتابعة دعت الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني الخروج بمسيرات ووقفات احتجاجية رفضل للجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق اخواننا في قطاع غزة، على ان تكون الوقفات على مفارق البلدات ومفترقات الشوارع الكبرى من جنوب البلاد وحتى شمالها في اليومين المقبلين.

كما وتدعت الى تنظيم تظاهرة قبالة وزارة “الأمن” في تل أبيب في منتصف الأسبوع. ومظاهرة قطرية وحدوية في سخنين يوم السبت المقبل. كذلك دعت الى التظاهر قبالة الحاجز العسكري الاحتلالي الجاثم عند بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة (المسمى إيزر)، في الأسبوع التالي، وهذا مرتبط بالتطورات الميدانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *