أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: قلوبنا مع العائلة ودعاؤنا لا ينقطع

بلدية الطيبة بكافة هيأتها تدعو الله أن يرد اِبن الطيبة أيمن جابر سالما غانما إلى أحضان عائلته، وتقف إلى جانب العائلة في محنتها، داعية المولى عز وجل أن يلطف ويتلطف به. ايمن جابر

قالت بلدية الطيبة، بأنها وبقلوب مفعمة بالأمل متوكلة على الله عز وجل، منذ أول أمس مجندة بكل طاقاتها ضمن مساعي البحث الجارية على اِبننا، اِبن الطيبة البار أيمن جابر وعلى تواصل مستمر مع الجهات الرسمية المعنية جميعها. رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور يتابع ويتتبع عمليات البحث الجارية مع الجهات الرسمية، وبتواصل مستمر مع العائلة من جهة وشرطة عراد لحثها على مواصلة البحث من جهة أخرى.

الطيبة برمتها تعيش حالة من الترقب، وتدعو الله أن يرد اِبنها سالما غانما

وأضافت في بيان لها، بأن بلدية الطيبة بكافة هيأتها تدعو الله أن يرد اِبن الطيبة أيمن جابر سالما غانما إلى أحضان عائلته، وتقف إلى جانب العائلة في محنتها، داعية المولى عز وجل أن يلطف ويتلطف به.

وذكرت بأن الرئيس المحامي شعاع مصاروة منصور علق قائلا: “قلوبنا مع العائلة الكريمة في هذه المحنة ودعاؤنا لا ينقطع. نحن بتواصل مع جميع الجهات الرسمية ونتتبع الخطوات أولا بأول. الطيبة برمتها تترقب وتدعو الله أن يرد اِبنها أيمن سالما غانما لأحضان العائلة”.

رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة
رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى