أخبار الطيبة

تجدد الإشتباك المسلح بين البدو في الطيبة وسط غضب الاهالي

  الشجار العنيف بين طرفين، في “حي البدو” في مدينة الطيبة، الذي تخلله إطلاق نار بكثافة، يتجدد بقوة.

tn1

تتجدد في هذه الأثناء من بعد منتصف البلدية الجمعة السبت، الإشتباكات المسلحة، بين طرفين من البدو في مدينة الطيبة، وسط إستنفار شرطوي كبير، حيث تشهد المنطقة، إطلاق رصاص حي بكثافة، والقاء قنابل.

وكان قد نشب مساء اليوم الجمعة،  شجار عنيف بين طرفين، في “حي البدو” في مدينة الطيبة تخلله إطلاق نار بكثافة، دون وقوع إصابات بشرية.

ويفيد مراسل موقع “الطيبة نت” بأن شجار واسعا، إندلع في حي البدو غربي مدينة الطيبة، بين طرفين، تخلله إطلاق نار.

ومن جانبه قال المضمد أحمد عمشة، من مركز “الرازي” الطبي، بأن المركز تسلم إخطارا، عن نشوب شجار كبير في حي البدو، وعلى وجه السرعة خرج طاقم الإسعاف الأولي لموقع الحدث.

وأوضح عمشة بأن الشجار تخلله إطلاق نار كثيف، دون تسجيل إي إصابات تذكر.

مصاب نتيجة عراك

لاحقا أكد مركز “التميم” الطبي، بأن شابا أصيب بجراح متوسطة، أثناء العراك، وليس جراء الرصاص الذي يمطر المنطقة، بشكل عشوائي.

وقدم الطاقم المسعف التابع لمركز “التميم” الإسعاف الأولي للمصاب،  ونقله إلى مستشفى “مئير” لإستكمال العلاج.

هذا وإستنفرت الشرطة قواتها في المكان، وباشرت العمل على فض الشجار الذي ما زال قائما ، والتحقيق في ملابساته، فيما حتى كتابة الخبر لم تعلن الشرطة عن إعتقال مشتبهين ضالعين بالشجار.

كما وعملت الشرطة على تنظيم حركة السير، إذ شهد شارع 444 المحاذي للطيبة في المقطع المقابل لحي البدو أزمة مروية حادة جدا، نتيجة تجمهر المواطنين.

tn1

tn2

‫2 تعليقات

  1. الطيبة بتلملم مصادر للعنف من كل انحاء البلاد كل العنف اللي في الطيبة مصدره الدخلاء عليها مش أهلها الأصليين الا من رحم ربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *