3أخبار الطيبة

مدقق الحسابات محمد نصيرات: احذروا شركات استرجاع الضرائب

مدقق الحسابات محمد نصيرات من مدينة الطيبة، يحذر من شركات تدعي “استرجاع الضرائب” تنصب على المواطنين.

حذر مدقق الحسابات محمد نصيرات من مدينة الطيبة، اليوم الاربعاء، من شركات تدعي “استرجاع الضرائب” تنصب على المواطنين.

وأشار نصيرات الى ان كثيرا من الشركات تنتشر في الاونة الاخيرة، بذريعة استرجاع الضرائب، وهي شركات وهمية للإحتيال، على حد قوله.

وقال محمد نصيرات لموقع “الطيبة نت”، من باب المسؤولية والحرص على مصلحة المواطنين ، اود لفت انتباه المواطنين ان هناك شركات عديدة تتصل يوميا بالمواطنين، وتدعي بانه يوجد لديهم احقية مثبتة باسترجاع ضرائب ” החזר מס ״ ،  وان كل ما على المواطن فعله هو ان يوقع على توكيل لهذه الشركة ” ייפוי כוח ״ ودفع مبلغ اولي 500-800 שח تحت الحساب ، ويقومون بالتعهد بان النقود ستكون بحساب المواطن خلال شهر، ومن ثم يأخذون نسبة معينة تصل إلى 10-15% من المبلغ المستحق ، في معظم الحالات التي وصلتني يكون المواطن قد دفع مبلغ تحت الحساب وبعدها لم ينجح بالاتصال بالشركة او انهم اعلموه بانه اتضح انه لا يوجد احقية له باسترجاع ضرائب وانهم لم يتعهدوا له كتابيا بهذا الشي .

وأردف:” انا شخصياً اتصلوا بي خلال الأسبوع المنصرم، اكثر من مرة ومن ارقام وهواتف مختلفة ، وحين واجهتهم بالحقيقة وبانهم شركات نصب واحتيال قاموا بإغلاق الهاتف والتهرب”.

وختم بالقول:” لهذا أتوجه لكل من يريد ان يفحص احقيته باسترجاع ضرائب بان يتوجه لأشخاص ذوي كفاءات ملائمه وان لا يقع بهذا الفخ”.

مدقق الحسابات محمد نصيرات
مدقق الحسابات محمد نصيرات

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى