2أخبار الطيبة

حاج يحي: أمتنع عن مشاركة حفلات الزفاف التي يطلق فيها الرصاص

الشاب محمود حاج يحيى يدعو الى مقاطعة حفلات الزفاف التي يطلق فيها الرصاص، ويدعو المقبلين على الزواج بأن يوقفوا هذه الظاهرة وان يكون الفرح خاليا من السلاح، ويعلن عن إمتناعه من المشاركة في أفراح يطلق فيها الرصاص.محمود حاج يحيى

في خطوة لمحكافحة ظاهرة إطلاق الرصاص في حفلات الزفاف، التي يعاني منها المجمتع العربي، ويروح ضحيتها ابرياء أحبوا مشاركة أصدقائهم وأقربائهم أفراحهم، صرح الشاب محمود حاج يحيى البالغ 26 عاما، من مدينة الطيبة بأنه، سيقاطع كل الافراح التي يطلق فيها  الرصاص، احتجاجا على هذه الظاهرة المقيتة والخطيرة.

ودعا حاج يحيى جميع  المواطنين في مدينة الطيبة، بأن يحذوا حذوه، وأن يتخذوا هذه الخطوة، كاحتجاج على ظاهرة اطلاق الرصاص واستخدام السلاح المرخص، وغير المرخص في الافراح وحفلات الزفتات، وحمام العريس، والتي تهدد امن وسلامة المعازيم والسكان المجاورين.

وقال محمود حاج يحيى في حديثه للطيبة نت :” هذه الخطوة اتت من اصراري على مقاطعة الافراح حتى وان كان فرح لقريب لي، وهي نابعة من خوفي على حياتي اولا ورسالة للناس ايضا”.

وأوضح بأن “ظاهرة السلاح في المجتمع العربي وخاصة في مدينة الطيبة، هي ظاهرة مقيتة تهدد امن وسلامة المعازيم في الفرح، وتثير الذعر والخوف في نفوس الحاضرين والجيران في الفرح ذاته”.

ودعا حاج يحيى الناس، بأن يحتجوا على ظاهرة اطلاق الرصاص في الافراح، بمقاطعتها، علها تكون رسالة الى جميع العرسان، كما ودعا كذلك جميع المقبلين على الفرح، ان يوقفوا هذه الظاهرة وان يكون الفرح خاليا من السلاح!.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى