2أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: توحيد الفرق الطيباوية مطلب جماهيري، واحترام اِرادة الشعب واجب

 وحدة الفرق الطيباوية مطلب جماهيري يجب تحقيقه، جملة اِفتتح بها بكل حزم جلسة اليوم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور الذي اِلتقى ونائبه المربي مالك عازم بإدارتي الفرق الطيباوية وذلك بهدف توحيدها بفريق واحد قوي يمثل مدينة الطيبة بالشكل الذي يليق بها. 8 (1)
عرض رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور أمام اِدارتي الفريقين في مستهل حديثه دور البلدية بتطوير مجال كرة القدم وحجم الدعم الذي قدمته للفريقين دون اِستثناء، لكنه شدد على ضرورة توحيد الفريقين بفريق واحد يليق في مدينة الطيبة مُعللا الأسباب التي تدعو إلى الوحدة، واضعا أمام الفريقين اِتفاق وحدة لدراسته، مشترطا تحويل أي دعم بالوحدة، مؤكدا أن هذا شرط البلدية كان وما زال قائما.

نائب رئيس البلدية المربي مالك عازم أثنى على حديث الرئيس المحامي شعاع مصاروة مؤكدا على أهمية وضرورة الوحدة.

مدير فريق أبناء الطيبة يوسف سبيت من جانبه أعلن أمام الحضور دون تردد وعلى الملأ أنه مع الوحدة ملبيا مطلب الجماهير دون قيد أو شرط.
أما مدير فريق شباب الطيبة عبد الحكيم أبدى نوايا اِيجابية لقبول الوحدة، لكنه طلب مهلة زمنية لدراسة الموضوع في مجلس اِدارة جمعية الفريق.
اِنتهت الجلسة بروح اِيجابية.

بلدية الطيبة بدورها تشد على أيادي اِدارتي الفريقين قبول اِتفاق الوحدة لما يعود به من فائدة على المصلحة العامة والجماهير والطيبة بشكل عام.

8 (2)

8 (3)

8 (4)

8 (5)

8 (6)

8 (7)

8 (8)

8 (9)

8 (10)

‫2 تعليقات

  1. حقا مطلب البلد؟
    من قال ذلك ثم هل تضمن بقاء جميع اللاعبين ومنحهم فرص اللعب التي يحصلون عليها بكل فريق على حده
    كيف ستضمن ذلك؟
    من سيضمن لكل لاعب حقه ام سترمون بهم وسيكونوا كبش الفداء؟
    لا ادري هذا فيه ظلم كبير كل البلدات لديها اكثر من فريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *