3أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: قرار حكومي يقضي بالمصادقة على خطة لتعزيز وتطوير المدينة

إدارة بلدية الطيبة تنجح بإقناع الجهات المعنية والمسؤولة الحكومية على ضرورة اِستمرار سريان مفعول الخطة وتمديدها نظرا لعدم إستغلال قرارات حكومية كثيرة سابقة. فأصدر قرار حكومي جديد 3453 لتمديد الخطة.

بلدية الطيبة

أفاد بيان لبلدية الطيبة بأنه، “استمراراً لقرار الحكومة 957 من تاريخ 24.11.2013 وقرارات حكومية أخرى، نجحت اِدارة بلدية الطيبة ومَن يقف على رأسها المحامي شعاع مصاروة منصور بعد جهود جهيدة بذلوها في الشأن من اِقناع الجهات المعنية والمسؤولة الحكومية على ضرورة اِستمرار سريان مفعول الخطة وتمديدها نظرا لعدم اِستغلال قرارات حكومية كثيرة سابقة. فأصدر قرار حكومي جديد 3453 لتمديد الخطة. هذا وقد نجح رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، وعلى مدار عامين، من خلال جلسات العمل والزيارات المتكررة للجهات الرسمية الكثيرة والزيارات المتبادلة من اِقناعهم على ضرورة تمديد الخطة وضخ هذه الميزانيات والتي تقدر بقيمة نحو 176 مليون شاقل لتساهم في تعزيز الطيبة وتطويرها واِستمرار المشاريع التطويرية التي طالت المكان والانسان في البلد”.

وأوضح البيان بأن الرئيس المحامي شعاع مصاروة أعرب عن اِرتياحه بهذا القرار، مشيرا إلى أن الثورة العمرانية في المدينة ستبقى مستمرة إن شاء الله وستصل إلى كل شرائح المجتمع في المدينة وبجميع مجالاتها.

ومن الجدير ذكره أن هذا القرار يقضي بتقليص الفجوات بين المجتمعين وتعزيز وتطوير المدينة في المقام الأول والأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى