أخبار الطيبة

الانتهاء من بناء اقامة البنية التحتية لمشروع الحديقة العامة

كشف الاستاذ الفنان عماد اشقر القائم على مشروع الحديقة العامة بالقرب من الجسر امس من انتهاء البنية التحتية للمشروع ، مضيفا عبر صفحته “بالفيس بوك ” انه سيتم قريبا العمل بالخطوة (ب) وهي بناء مدرج روماني .و بوابة ضخمة مع شلال ونوافير .إنهاء بناء سبيل الماء والموضأ . مسار للدرجات والمشي.1 (1)

واضاف “عماد اشقر ” بعد الخطوة (ب) سيبدا العمل بالخطوة ( ج) وهي زراعة العشب الأخضر . الأشجار . الأزهار . مقاعد . جدار حديد. (سياج) بوابات . إضاءة. وتركيب مجسمات . لافتات . حاويات النفايات . وحمام النساء والرجال . العاب للاطفال. وماكنات للتدريب والرياضة ، على ان يتم افتتاح المشروع مع بداية فصل الربيع المقبل.

كما وقدم اشقر شكره لرئيس بلدية الطيبة المحامي “شعاع منصور مصاروه “على الدعم الدائم و للمتطوعين الذين اثنوا على عملهم الدؤوب ،اضافة لأصحاب المحلات والمصالح التجارية أبناء الطيبة على ما قدموه من اجل المشروع ليكون مفعما بالحياة لخدمة أبناء هذا البلد.

هذا و ناشد عماد اشقر جميع اهل البلد بتقديم الدعم لإنهاء هذا المشروع الضخم من أجل خدمة هذا البلد ولخلق روح الانتماء لدى كل فرد في المجتمع لتصبح المصلحه واحدة بعيدا عن التعصب العائلي والسياسي .

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى