3أخبار الطيبة

وفد من كبار المسؤولين في سلطة الإطفاء والإنقاذ يحل ضيفا على بلدية الطيبة

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور وجمهور من موظفي بلدية الطيبة ولفيف من المتطوعين،  يستقبلون قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ الجنرال “ديدي سمحي”، ومستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ والناطق الرسمي لها للاعلام العربي كايد ظاهر، بالاضافة إلى الميجور جنرال “أيال كسبي” قائد منطقة لواء المركز و”أيال مرتسيانو” قائد محطة الشارون.

tn1 (1)

أعلن الناطق بلسان بلدية الطيبة فالح حبيب، بأن رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور وجمهور من موظفي بلدية الطيبة ولفيف من المتطوعين، إستقبلوا  اليوم الأربعاء،  قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ الجنرال “ديدي سمحي”، ومستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ والناطق الرسمي لها للاعلام العربي كايد ظاهر، بالاضافة إلى الميجور جنرال “أيال كسبي” قائد منطقة لواء المركز و”أيال مرتسيانو” قائد محطة الشارون.

وأوضح حبيب بأن  هذه الزيارة، تأتي ضمن المساعي الحثيثة التي تقوم بها إدارة البلدية لتوفير محطة للإطفاء والإنقاذ في مدينة الطيبة.

وأشار إلى أن الوفد الرسمي عبر عن سعادته بتشكيل فرقة إنقاذ للطوارئ في المدينة مكونة من متطوعين عمل على تشكيلها أحمد مصاروة ضابط الأمان في البلدية.

وأكد الوفد أن الخطوة القادمة بعد تشكيل وحدة المتطوعين وتأهيلهم مهنيا ستكون اِقامة محطة للاطفاء والإنقاذ قريبا في المدينة تخدم جميع أهالي الطيبة.

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة رحب بالمشروع، وأكد أن المطلب الجماهيري الذي يقضي بإقامة محطة للإطفاء والإنقاذ سيكون واقعا ملموسا قريبا.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *