3أخبار الطيبة

في سابقة قضائية المحكمة تقبل تقديم موعد محاكمة إقعيق ليوم غد

محكمه الصلح في مدينة “بيتح تكفا”، طلب المحامي علاء تلاوي، الموكل بالدفاع عن المعتقل الناشط وعضو الحركة الوطنية “كفاح”، عمار إقعيق، بتقديم إقعيق، للمحاكة يوم غد الأربعاء، بعد ان كانت مددت إعتقاله حتى يوم الخميس القادم، في سابقة قضائية تعتبر الأولى في البلاد.

المحامي علاء تلاوي
المحامي علاء تلاوي

قبلت محكمه الصلح في مدينة “بيتح تكفا”، طلب المحامي علاء تلاوي، الموكل بالدفاع عن المعتقل الناشط وعضو الحركة الوطنية “كفاح”، عمار إقعيق، بتقديم إقعيق، للمحاكة يوم غد الأربعاء، بعد ان كانت مددت إعتقاله حتى يوم الخميس القادم، بناء على طلب شرطة جهاز المخابرات الإسرائيلي.

ويشار إلى أن عناصر من جهاز المخابرات الإسرائيلي، إقتحموا فجر الجمعة الفائت، ثلاثة من نشطاء الحركة الوطنية “كفاح” في مدينة الطيبة. وخضع ثلاثة الشبان، للتحقيق في مخفر الشرطة في مدينة “بيتح تكفا”، ومن ثم أفرج عناصر المخابرات عن إثنين، وأبقوا على الشاب عمار إقعيق. فيما مددت المحكمة في ذات اليوم، توقيف إقعيق، لفترة سبعه أيام على ذمة التحقيق، كما وفرضت منع إلتقاء إقعيق مع المحامي الموكل بالدفاع عنه، كذلك فرضت حظر النشر مجريات الإعتقال ريثما تنهي الشرطة تحقيقاتها.

سابقة قضائية

وفي سابقة قضائية، تعتبر الأولى في البلاد، بأن يقدم معتقل للمحاكمة، خلال توقيفه لأيام، خاصة في ملف أمني، وبعد مساعي حثيثة، ووسط تعنت جهاز المخابرات ووحدة “اليامار” ، قبلت المحكمة طلب الدفاع، بأن تقدم محكمة إقعيق ليوم غد في الساعة الثانية، بدلا من بعد غد الخميس. ويذكر ان اللقاء بين عمار والمحامي حدث بعد تقديم استئناف على قرار الشابك منع اللقاء بفتره التحقيق.

عمار إقعيق

تعليق واحد

  1. رافعه راسي فيك فخوره فيك يا رافع راسي دايما غالي على قلبي عمار لا بد للقيد ان ينكسر لا بد للظلم ان ينتهي كل الاحترام والشكر موصول خاصه للمحامي علاء تلاوي بارك الله فيك على خدمة أبناء شعبك بنفتخر فيك ربنا يبارك فيك وكل الشكر موصول للكادر الكبير باسمه وفعله حركة كفاح لايمن حاج يحيي وفادي برانسي بسام شيخ يوسف سامي ناشف لجميع حركه كفاح ان شاء الله حتى النصر والتحرير باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *