أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

فوز بشق الانفس لشباب الطيبة امام “روئي حشبون”

فريق النادي الرياضي شباب الطيبة يفوز امام نظيره “روئي حشبون” من الدرجة الثانية، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بالنتيجة 1-0 ضمن الدرجة الثانية لكرة القدم.

tn1 (1)

فاز فريق النادي الرياضي شباب الطيبة اليوم الجمعة، في مباراته البيتية امام نظيره “روئي حشبون” من الدرجة الثانية، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بالنتيجة 1-0 ضمن الدرجة الثانية لكرة القدم.

جرت المباراة على الاستاد البلدي في الطيبة امام العشرات من الجمهور الطيباوي الذي حضر ليشجع الفريق. وافتتحت المباراة بسيطرة الفريق الطيباوي على مجريات المباراة، حيث شكل خطرا كبيرا على مرمى الفريق الاخر، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمر الفريق الطيباوي من تقديم أداءً جيدا، اذ أهدر لاعبي الهجوم للفريق فرصا ثمينة منعت الفريق من التقدم في وقت متقدم من الشوط الثاني.

امام في الدقيقة الـ75 طرد مدافع الفريق الطيباوي من المباراة بعد بطاقة حمراء على ضربه لاعب اخر، ليضطر الفريق المضيف من استمرار المباراة بلاعب ناقص.

لكن الفريق الطيباوي والذي يسعى الى الارتقاء الى الدرجة الأولى، لم يكل في المحاولات في احراز الثلاثة نقاط الثمينة حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد تمريرة مقوسة من اللاعب نور جبارة الى المهاجم “ايتاي اوحايون” والذي سدد بقدمه صاروخ إلى العارضة ومن ثم الى الشباك، لتنتهي المباراة بالنتيجة 1-0 وفوز ثمين لشباب الطيبة.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *