2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

غدا- مباراة كرة قدم قمة بين كفر قاسم الطيبة!

هبوعيل شباب الطيبة يلتقي في مباراة قمة،  فريق شمشون كفر قاسم متصدر لائحة دوري الدرجة الثانية.

من اليسار عبد الحكيم ياسين ابو هلال
من اليسار عبد الحكيم ياسين ابو هلال

يلتقي هبوعيل شباب الطيبة يوم غد الجمعة، في الملعب البلدي في الطيبة (أبو الهوا)، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، فريق شمشون كفر قاسم متصدر لائحة دوري الدرجة الثانية.

ويتمركز فريق هبوعيل شباب الطيبة في المرتبة الثالثة في اللائحة، وفي المقابل، يحتل نظيره شمشون كفر قاسم، المرتبة الأولى بفارق 5 نقاط عن الطيبة.

وسجل هبوعيل شباب الطيبة في الفترة الأخيرة عشية انهاء الجولة الأولى في الدوري بنتائج غير مرضية، افقدته المرتبة الأولى، بعد ان اكان متصدرا بفارق 4 نقاط.

وفي هذا السياق عقب مدير الفريق لمراسل الطيبة نت، عبد الحكيم ياسين أبو هلال، قائلا: “غدا مباراة القمة بالنسبة لنا كفريق، صحيح ان كل مباراة هي مهمة، لكن هذه المباراة نعتبرها المباراة الأهم، علما ان كفر قاسم هو من يتصدر اللائحة”.

وأضاف ياسين ” إن الكادر الحالي للفريق يستطيع ان يحرز الفوز يوم غد، ونحن نثق باللاعبين جميعا وبطاقم التدريب الموجود، ان يأتي بنتيجة تحصد الثلاثة نقاط وتبقيها في الطيبة، وهذا ما نتوقعه من اللاعبين”.

وختم ياسين بالقول داعيا الجمهور الطيباوي للمشاركة في المباراة،  وقال، ادعو الجمهور الطيباوي يوم غد ان يساند الفريق في المباراة، وان يحضر ويشجع كما عودنا، هذه مباراة مهمة لجميع الأهالي في الطيبة، ونطلب بذلك مساندة الجمهور لنا، لأنه إضافة لا تعوض على أرضية الملعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *