3أخبار الطيبة

جولة ميدانية لوكالة المصالح في الطيبة

مدير وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد والصناعة لتعزيز وتطوير المصالح الصغيرة والمبادرات في المجتمع العربي،  ران كفيتي، مدير الوكالة، يجري جولة ميدانية مدينة الطيبة.

tn1 (6)

في إطار مساعي وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد والصناعة لتعزيز وتطوير المصالح الصغيرة والمبادَرات في المجتمع العربي، أجرى السيد ران كفيتي، مدير الوكالة، جولة ميدانية اليوم في منطقة المثلث من خلالها قام بزيارة لمدينة الطيبة.

التقى بها مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، حيث استعرض امامه باقة الخدمات التي تقدمها الوكالة من خلال مراكز معوف لجمهور المبادرين وأصحاب المصالح.

في المقابل تم عرض المشاريع الاقتصادية والتجارية المخططة والمصادق عليها ضمن قرارات حكومية لتطوير مدينة الطيبة.

من جهته اثنى رئيس البلدية على النشاطات والفعاليات التي يقوم بها معوف فرع الطيبة لصالح قطاع المصالح الصغيرة في المدينة, وقد تم الاتفاق على تعاون لعقد مؤتمر للمصالح في المنطقة الصناعية.

يجدر بالذكر ان معوف فرع الطيبة، يقدم خدمات الوكالة للمبادرين وأصحاب المصالح في منطقة المثلث الجنوبي والتي تشمل استشاره مهنيه, دورات عمليه والمرافقة للحصول على تمويل, بالإضافة  الى برامج مميزة لتشجيع المبادرين لإقامة مصالح، وذلك بهدف دعم التطوير والازدهار الاقتصادي في المنطقة.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *