أخبار الطيبة

وفود من شركة تنوفا إلى سوبر طيبة لتعزيز العمل وتطوير المبيعات والتخطيط للحملات كبيرة

ثلاثة وفود، إستشارية، تنفيذية، وإدارية، من شركة “تنوفا”، تنفذ على ثلاث مراحل، زيارات لـ “سوبر طيبة” بإدارة رجل الأعمال عماد جبارة، في مدينة الطيبة.

1 (1)

أجرى ثلاثة وفود، إستشارية، تنفيذية، وإدارية، من شركة “تنوفا”، على ثلاث مراحل، زيارات لـ “سوبر طيبة” بإدارة رجل الأعمال عماد جبارة، في مدينة الطيبة.

وأتت هذه الزيارات الثلاث، بهدف تقييم عمل المتجر، بعد مرور عامين على إفتتاحة، وبعد أن أظهرت المعطيات التي جمعتها الشركة، بأن “سوبر طيبة”،، من أكثر المتاجر إستهلاكا للسلع التي تنتجها شركة “تنوفا”، والأكثر مبيعا في المنطقة، كذلك من أجل بحث سبل تطوير العمل بين المتجر والشركة والمبيعات بشكل عام، والتخطيط لإطلاق حملات تنزيل على منتوجات الشركة.

هذا وكان في إستقبال الوفود مدير المتجر السيد عماد جبارة الذي رحب بهم، وأثنى على التعاون المتواصل  بينه وبين الشركة، والذي يتسم بالمودة والمهنية، وبين بأن هذه العلاقة التي إستمرت نحو ثلاثين عاما، هي نتاج علاقة أمانة ثلاثية، بين المورد والبائع والزبون. مؤكدا بأن المتجر يسعى بكل جهده لتقديم وتوفير جميع المنتجات التي يطلبها الزبون، وترتيبها بشكل مريح، يسهل على الزبون الوصل إليها، مع المحافظة على نظافتها ونظافة مكانها، مؤكدا على فخره بإنجاز هذا الصرح التجاري الناجح.

ومن جانبهن قال أعضاء الوفود بأن “سوبر طيبة” يعد من أكثر المتاجر إستهلاكا لمتوجات الشركة في المنطقة، الذي يترك علامة حول مكانة المتجر ونجاحه، وما إلى ذلك

وتعهد الضيوف بمواصلة التعاون، بين الطفين وتعزيزه بحملات كبيرة، كلها تصب في مصلحة الزبائن.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *