3أخبار الطيبة

لجنة الزكاة والصدقات الطيبة تطلق حملة شتاء دافئ ( 3 )

 لجنة الزكاة والصدقات المنبثقة عن الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، تعلن إطلاقها مشروع دافئ ( 3).

عممت لجنة الزكاة والصدقات المنبثقة عن الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، بيانا أعلنت فيه إطلاقها مشروع دافئ ( 3)، الذي أطلق يوم أمس الجمعة، وسيستمر على مدار أسبوعين.

وجاء في بيان اللجنة ما يلي: انطلاقا من قول رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم: (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسّهر والحمّىّ) وبعد النجاح الذي حققه مشروع شتاء دافئ في سنوات سابقة فقد اتمت لجنة الزكاة والصدقات المنبثقة عن الحركة الإسلامية تجهيزاتها لانطلاق مشروع دافئ ( 3) والذي أطلق يوم الجمعة الموافق 3-11-17 وسيستمر بإذن الله أسبوعين كاملين .

ومن الجدير ذكره ان هذا المشروع هو احدى المشاريع الجمة التي تتبناها لجنة الزكاة والصدقات ومن خلال هذا المشروع سيتم بإذن الله توزيع المواد الدافئة والمدفئة مثل الملابس الشتوية والحرامات الثقيلة والمدفأة (الصوبات) على العائلات المحتاجة والفقيرة لكي ينعموا بشتاء دافئ.

ومن اجل استقبال تبرعاتكم سيتم نصب خيمة تبرعات بالقرب من سوبر ماركت يونس وكذلك مكتب لجنة الزكاة في وسط البلد بالقرب من مقبرة الرحمة سيكون مفتوحا طوال فترة المشروع وكما انه يمكنكم الاتصال بأحد أعضاء لجنة الزكاة والصدقات.

فكما اثبتم يا اهل البلد الطيبة انكم طيبين واهل نخوة فلجنة الزكاة والصدقات كلها امل وثقة بكم ان تتسابقوا الى فعل الخير من اجل الاجر والثواب بتبرعاتكم السخية والندية من اجل أبناء بلدكم الفقراء والمساكين واعطاءهم الشعور بحرارة صدقاتكم والتي ستتقيهم برودة الشتاء.

1 (1)

1 (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *