3أخبار الطيبة

بلدية الطيبة : تعبيد شارع حيفا بالمدينة

بلدية الطيبة تباشر بتعبيد شارع حيفا الواقع بجانب مسار المشي الجنوب

3

أفادت بلدية الطيبة في بيان عممته يوم أمس، بأنها باشرت  مساء أمس بتعبيد شارع حيفا الواقع بجانب مسار المشي الجنوب ، وبهذا وضعت البلدية حدا لمعاناة أهالي الحي التي دامت عشرات السنين

وذكرت بأن تنفيذ تعبيد الشوارع هو قسم خطة شاملة التي وضعتها إدارة البلدية من اجل تطوير المدينة من الناحية العمرانية والتربوية والثقافية . مستمرون بالعطاء لان طيبتنا وأهلها يستحقون ذلك .

1

2

4

5

6

‫4 تعليقات

  1. اضم صوتي الى المعلق جاري من سكان الحي وأقول له انت صادق ولست بمنافق مثل المنافقين الذين ينتظر البعض منهم ان لا يدفع ضريبة الارنونا للبلدية وان تعاد الدونمات التي كان مستغلها وضمامها لبيته وبيوت اخوته والبعض منهم بنى بيوت على ارض ليست له وارض غير داخلة بالتنظيم ومهددة بالهدم ويريد ان تحل البلدية مشكلته على حساب الاخرين ولايكتفي بذلك بل يريد ان تشتري البلدية مستلزماتها وشرويتها من عنده واخرون يريدون المئة وبعضهم يريد ان يبقى مديراً ولو ذليلاً من اجل ان يوظف انسبؤوه واخوته ويشغل أولاده وبناته وقريباته والمقربات منه ويريد بمنتهى الوقاحة والصلف ان يعطيه الرئيس احد الكيوسكات في المدرسة !
    أقول لمن يتربع على كرسي الرئاسة ان ينتبه ويكون اوعى وادرك مما هو عليه ويعلم ان هذه الشلة والزمرة عملت نفس الاعمال ونفس التصرفات مع جميع الرؤساء من عائلتنا ومن العائلة المنافسة لنا والامر الغريب انهم قدروا ان يضحكوا ويمرروا نفاقهم ونالوا الوظائف والمصالح من الطرف الاخر ويعيدون لنفس الطريقة والاستغلال للرئيس الحالي ويعتبرون انفسهم شطار وحاذقين ويستغلونه لمصاحهم ومصالح بيوتهم والمقربين والمقربات منهم فحذاري منهم لمصلحة الطيبة واعلم يا رئيس ويا أهالي الطيبة انهم منافقون واعلموا ان المنافق اذا تحدث كذب واذا ائتمن خان وإذا وعد كذب واذا خير هرب ولن يعود !
    نحن سكان الحي عانينا الامرين قريب من السنة وأخيرا عمل الشارع بتقنية ومراقبة غير قانونيو وسمك الزفتة ونوعيتها غير قانونية والمراقبة غير عملية ولا توجد ارصفة معبدة والاوساخ وبقايا المواد مبعثرة ومتروكة على جوانب الشارع وايضاص لم يعمل الوجه اللامع والأخير له اعلموا ببلدية الطيبة رئيس الطيبة ان من زودنا بهذه المعلومات حفزنا وزقنا ويدفع بنا للتشكي على البلدية هو من المنتفعين والمنافقين من عائلتنا والذي يعمل ويتقاضى أجرته من البلدية ويعتبر من المقربين منك ووعدك انه سيقسم عائلة الحاج يحيى ويمشي هو ومن يمون عليهم معك في الانتخابات القادمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. مليح الي عملو اشي بهلمنطقه . بس ما تنسو مين ساكن فيها يعني احمدو الله لانو لو مش انتو جيران ما اتزفت …

  3. يا زلمي شو ما عملكم بعجبكمش يا زلمي خذلك تحميلة 40 سم ارحمنا يا زلمي

  4. لعلمك سيادة الرئيس ان معاناة اهل الحي بدأت منذ ان اقدمت البلديه على حفر الشارع منذ ما يقارب عشر اشهر وتركه محفور ضاربين بعرض الحائط سلامة المواطنين وراحتهم وحرية دخولهم الى منازلهم بأمان وهذا نتاج خلل في الاداره السليمه من قبل البلديه وفي النهايه يتم تعبيد الشارع بصورة بعيده كل البعد على ان تكون سليمه لقلة المراقبة من البلديه ومراقبيها …حسب رايي على البلديه تقديم اعتذار لاهل الحي على سوء الاداره وتعويضهم بعدم دفع الارنونا لمدة ٥ اعوام على الاقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *