أخبار الطيبةمنبر المتصفح

مواطنة: هل يجوز إحضار مخلفات من المدن اليهودية إلى الطيبة!.. من المسؤول عن مراقبة البيئة!

مواطنة في مدينة الطيبة تشكو إلقاء أوساخ ونفايات، في مساحة مفتوحة قرب منطقة سكنية في منطقة “السليلمة” في المدينة، وإضرام النيران فيها، ما يخلف تلوث بيئي وغازات سامة تضر بالمواطنين بشكل مباشر.

tn1

أبدى سكان من مدينة الطيبة يقطنون في منطقة “السليلمة”، تذمرهم إزاء أكوام من الأوساخ والنفايات،  وضعت في مساحة مفتوحة قرب منطقة سكنية في المنطقة المذكورة، وإضرام النيران فيها، ما يخلف  تلوث بيئي وغازات سامة تضر بالمواطنين بشكل مباشر.

وفي هذا السياق وصل موقع “الطيبة نت” رسالة عبر البريد الالكتروني، من مواطنة في مدينة الطيبة (الإسم محفوظ في ملف التحرير)،  أرافقت معها صورا، توثق وجود نفايات كُومت في المنطقة بكثافة، يتصاعد منها الدخان، وأخرى تظهر كم النفايات في المنطقة.

هل يجوز إحضار مخلفات العمل في المدن اليهودية!

وجاء في الرسالة ما يلي:” هل يجوز إحضار مخلفات العمل في المدن اليهودية ورميها في الأراضي الخاصة بمدينة الطيبة،  بجانب البيوت المسكونة ، وإشعال النار فيها وإطلاق الغازات السامة التي تضر بصحة السكان وسلامتهم ؟”. على حد تعبيرها

وجاء أيضا:” الم يسمعوا قول رسول الله : يقول صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” والله لا يؤمن والله لا يؤمن ، والله لا يؤمن ، قيل يا رسول الله لقد خاب وخسر من هو ؟ قال من لا يأمن جاره بوائقه . قالوا : وما بوائقه ؟ قال شره”.

tn2

tn3

‫4 تعليقات

  1. على البلديه إرسال المسؤولين لفحص الأمر ومخالفة من تسول له نفسه بتلويث المنطقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى