أخبار الطيبة

فالح حبيب: الاوطان والشعوب تُبنى بالانتماء والعطاء

عقب الأستاذ فالح حبيب الناطق بلسان بلدية الطيبة على هدم حضانة غير مستلغة بجانب مدرسة البخاري الابتدائية في المدينة قائلا ” عندما تبدأ ويرتفع صوت المصلحة العامة تسقط فورا المصلحة الخاصة، ومَن يطمح بالنهوض في طيبته، عليه أن يصبر ويصطبر، فالاوطان والشعوب تُبنى بالانتماء والعطاء والايثار والتكافل الاجتماعي. ليلة في سبيل تطوير البلد والنهوض به”.

 المتحدث باسم البلدية فالح حبيب
المتحدث باسم البلدية فالح حبيب

فالح حبيب: لنصبر ونصطبر في سبيل تطوير الطيبة والنهوض بها

وأوضح حبيب ” أن البلدية تتفهم وتراعي مصلحة المواطن الخاصة التي تتلخص بالهدوء وراحته، لكن لا بد وأن ننوه أن اِمكانية اِزالة المبنى في ساعات النهار، نظرا لطبيعة المكان والحي، كادت تكون شبه مستحيلة، خاصة، وأن العمل جرى في محيط مدرسة وما أدراك ما مدرسة وما يترتب عليها من تداعيات، بالاضافة إلى أن اِغلاق الشارع في ساعات الليل أسهل بكثير من ساعات الصباح والنهار لعدم وجود حركة سير كثيفة في المكان، ناهيك عن أن مثل هذه الاعمال تجري في البلدان حتى المتطورة منها بكل اِرتياحية”.

وأضاف ” لنصبر ونصطبر في سبيل تطوير الطيبة والنهوض بها لا ضير في ذلك، وهذا نوع من أنواع الايثار والتكافل الاجتماعي. اِدارة البلدية لا تعمل بمنظور المصلحة الخاصة للمواطنين، بل بمنظور المصلحة العامة التي بحضورها تسقط فورا الخاصة وأي معيار آخر”.

‫4 تعليقات

  1. كتاباتك وطريقه طرحك للامور جيده. ولكن للاسف لا تلاءم العالم الغربي وهي تلاءم العالم الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *