أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: طواقم العمل تباشر بتطوير وتنظيف الجسر ومحيطه

طواقم العمل التابعة لبلدية الطيبة تباشر بأعمال تطويرية وتنظيف واسعة النطاق في محيط “الجسر”

1 (1)

أكدت بلدية الطيبة على لسان المتحدث بإسمها الزميل فالح حبيب، بأنه أستمرارا لأعمال الترميم التطوعية الجارية في مدخل الطيبة المركزي والجسر ومحيطه، باشرت طواقم العمل التابعة لبلدية الطيبة اليوم بأعمال تطويرية وتنظيف واسعة النطاق في المنطقة المذكورة، إذ باشرت بتنظيف محيط الجسر وبدأت ببستنت أجزاء من المكان وتركيب أضواء لإنارته وغيرها من أعمال.

وبهذا المقام تنتهز البلدية الفرصة لتوجيه جزيل الشكر لكل من تطوع وتبرع وساهم بالاعمال التطوعية، دمتم ودام العطاء علما يرفرف في ربوع البلد. ونتوجه للجمهور العام بالحفاظ على المكان وعلى جميع الممتلكات العامة ونظافة الطيبة وصيانتها، فتعاون الجمهور ضروة ملحة.

تجدر الاشارة إلى أن البلدية ساهمت أيضا بتقديم المواد كالطلاء والعمل على تصليح كل ما يتعلق بشبكة الكهرباء وغيرها.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

‫7 تعليقات

  1. شكرا للاستاذ عماد اشقر
    ولكن الرسمه غير ملائمه
    انها مخيفه وتبين عنف اكثر من مناهضه العنف
    كنت اود انا ارى عشب اخضر او جدول هادئ او..
    وكرا

  2. ليش بدكم تركبوا على ظهر شباب تطوعوا لعمل شيء كان من واجبكم عمله …عيب

  3. كانكم عاملين معروف يا بلديه تتظيف البلد وترميم الخراب وشق الشوارع هذا. وبناء المدارس واقامة المشارع لا يحسب لكم بل عليكم لانكم تاخذون اموالنا لتمويل هذه المشاريع والاعمال. اعمالكم ليست منة وفضل بل واجب

  4. انقطع الحياء ومثل ما عم يعملوا في كثير اشياء عم ينسبوا عمل الرسم لمشاريعهم مثلا مسار المشي الممول له ابو خديجة وليس البلديه
    منطقة الجسر هي واجهة البلد كان المفروض لمن يفهم وعنده ذوق العمل على المنطقه بشكل دومي
    المنطقه الفاصله في الشارع الرئيسي
    تقص العشاب وتتظف وترصف طوب “مشتلفوت” بدل العفن والوسخ

    1. هل البلدية هي الجهة المسؤولة عن أملاك المدينة بما بها المدارس والمباني والممتلكات العامة ؟
      كيف تبقى البلدية صامتة على سرقة مضخة تصريف المياه العادمة من مدرسة عتيد التي تقوم بضخ مياه المجاري من المدرستين الواقعتين غربي الجسر المضخة سرقت قبل ما يقارب الشهر وسرقت مرة أخرى قبل حوالي أسبوعين وهذه المرة مسك السارق متلبساً الذي تركها وولى هارباً حسب شهادة احد المتواجدين بالمدرسة والمضخة لم تركب وتركت حتى الان دون إعادة !مما يسبب فيضانات لاتطاق ,المجاري بكل من المدرستين عتيد والثانوية والادهى والامر ان البلدية وكما يبدو شركة وادي عارة تحضر كل كم يوم سيارة لشفط البيوف ولكن الوضع الروائح والبيوف والمياه العادمة ومياه المجاري فائضة بالشوارع وبالمدرستين, البلدية وشركة مجاري وادي عارة لم تحل المشكلة وتعيد تركيب المضخات لماذا ؟كما يبدو كي يدفع اجرة لمن يقومون بشفط البيوف ؟؟!!!!!!!!!!!
      لماذا لم يقوما مديري المدرستين والبلدية بالتشكي على من يسرقون المضخات على الرغم انهم في احدى المرات شوهدوا وانفالوا وولوا مهرولين دون اقنعة او أي محاولة للتخفي حسب قول احد العاملين بحراسة المدرسة !!!
      اكتشف اليوم حسب قول وشهادة العديد من المعلمين والمعلمات والعاملين في مدرسة عتيد سرقة كاميرات المراقبة والحراسة الموجودة على سقف المدرسة والمفروض ان تكون محروسة على مدار الساعة 24 \24 اليوم هو الاحد وقد تم سرقة الكاميرات من قبل التي تعمل على بلفونات المدير والمقربين منه وتعمل بالمدرسة ,لكن لم يبلغ الشرطة والشرطة لم تحضر وتقوم بفتح محضر والتحقيق مع من يتعلق به الآمر والأمور بقيت حسب قول المعلمين\ت والعامليت\ت كأنه لم يحدث شيء !!!!!!!!!
      اين البلدية مما يحدث باملاك البلد وأين دور الموظفين المباشرين والمسؤولين عن العنف وعن النظام والحراسة وعن قسم المعارف وقسم الطوارئ وعن الحراسة وعن البنايات وعن أملاك وممتلكات واموال البلد الطيبة !
      لماذا يا بلدية الطيبةلا تشكون ولاتستدعون الشرطة للتحقيق والقاء القبض على المخربين السارقين ؟ وليعلم الرئيس ان المدرسة سرقت وحرقت قبل سنوات وايضأً سرقت الكاميرات واشياء واغراض أخرى عدة مرات في سنوات سابقة وسجلت السرقات والحرائق ضد شخص غي معروف !
      بلدية الطيبة يجب ان تحافظ على أملاك المواطنين كما تتباهون وتصرحون ليل نهار.؟؟

  5. موقع الطيبة نت موقع حر اسمحوا لي ادارة الموقع بنشر هذا التعقيب , للتذكير فقط موقع الطيبة نت هو من اثار ببيانه من المسؤول عن الجسر مما اثار استياء عارم عند اهل الطيبة ومما اربك بلدية الطيبة وكل الاحترام للمتطوعين الذين قاموا باعمال الصيانة ودهان الجسر على نفقتهم الخاصة بدل بلدية الطيبة الموقرة , ولكن منتهز الفرص لن تفوتة فرصة من الكميرات فحضر بساعات الصباح للتصوير وحضر الساعة الثانية بعد الظهر وبعث احد زلمه وقدموا لنا سيارة رمل لنزع ديشة سنتتي , شكرا لكل التطوعين اعتز بكم واخجل برئيس بلد همه الوحيد سرقة الاضواء والاستيلاء على كل الوظائف لاقربائه لا اريد ان اطيل عليكم احبكم لو تعرفون كم .

  6. شكرا للاستاذ عماد اشقر . البلدية واجبها تنظيف جميع الشوارع وعيب استغلال اعمال متطوع ابن الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *