2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

الطيبة- فريقا الابناء والشباب يكتفيان بنقطة واحدة للفريقين

 فريقا الطيبة، فريق شباب وابناء الطيبة ينهيان مبارتي اليوم بالتعادل الإيجابي، حيث لعب فريق شباب الطيبة في ملعب “الاستاد البلدي” مع فريق الاخوة من جت، فيا لعب فريق ابناء الطيبة مباراة خارجية على ملعب “ولفسون تل ابيب” مع الفريق مدققي الحسابات تل ابيب.

تعادل اليوم ، فريقا الطيبة، فريق شباب وابناء الطيبة، حيث لعب فريق شباب الطيبة في ملعب “الاستاد البلدي” مع فريق الاخوة من جت، فيما لعب فريق ابناء الطيبة مباراة خارجية على ملعب “ولفسون تل ابيب” مع الفريق مدققي الحسابات تل ابيب.

فريق ابناء الطيبة بالرغم انه كان متفوقا بهدف وحيد ومع نقص عدد اللاعبين، حيث خرج لاعب فريق ابناء الطيبة بالبطاقة الحمراء، بينما استطاع اللاعب “يون حاج يحيى” المعار من فريق شباب الطيبة ان يضع فريق ابناء الطيبة في المقدمة، الا ان مدققي الحسابات لم يتنازلوا بسهولة، فقط عدلوا النتيجة ليتنتهي المباراة بتعادل ايجابي بين الفريقين.

اما بالنسبة لفريق شباب الطيبة الذي لعب بين ارضه وبين جمهوره، افترق بالتعادل مع فريق الجيران من جت، حيث سجل لفريق شباب الطيبة اللاعب المحلي “محمد عدنان حاج يحيى” في الدقيقة الـ 39 من عمر المباراة ليعدل فريق جت النتيجة في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الايجابي هدف لهدف بين الفريقين.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *