أخبار الطيبة

تواصل حملة “حرام ودفاية”.. مصاروة: نحن ندعم هذه المشاريع التي تعزز الإنتماء والروابط الإجتماعية

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، يدعو أهالي مدينة الطيبة، بأن يجودوا بتبرعاتهم للمبادرات الإنسانية التي يقوم عليها ناشطون من الطيبة، من أجل توفير الكثير من المستلزمات الأسرية للعائلات المحتاجة، مع حلول فصل الشتاء .

تنشط العديد من المبادرات الجمعوية والشبابية هذه الأيام من أجل توفير الكثير من المستلزمات الأسرية للعائلات المحتاجة، خاصة تلك التي تقطن مدينة الطيبة، مع حلول فصل الشتاء سواء أكان ملابس أو أغطية و أحذية، وترميمات منازل الاسر المستوة، وغيرها من مساعدات تفي بتقديم يد العون لتلك الأسر، على غرار حملة “حرام ودفاية” ومجموعة “بشائر الخير”، وغيرها من مباردات فردية أو جماعية.

ومع حلول فصل الشتاء، أطلقت أخيرًا الناشطة الإنسانية “بهاء نور الدين عبد القادر، حملة أسمتها بحملة“حرام ودفاية”، لجمع تبرعات من بطانيات وأجهزة تدفئة، لتوزيعها على الأسر المستورة، في مدينة الطيبة.

وأخذت السيدة بهاء، على عاتقها تحقيق أهداف تنموية، كتقديم المساعدات لكافة الأسر المعوزة والأيتام منهم عبر تقريب بعض الخدمات، وتهدف الحملة  إلى جمع الأغطية والبطاطين وأجهزة تدفئة، غير مستعملة، لتحفظ كرامة الأسر المتلقاة للتبرع.

ولاقت هذه الحملة إقبالا وإستحسانا كبيرين، من قبل المتبرعين الذين قدموا الكثير التبرعات، إذ ما زالت الحملة في مرحلتها الأولى، بجمع التبرعات،  لتليها مرحلة توزيعها على المحتاجين. حيث يتم تخزين التبرعات في مخازن السيد بنان صوان، التي تقع في المنطقة الشرقية من مدينة قلنسوة، والذي تبرع بتقديم مخزن بشكل مجاني لإنجاح هذه الحملة، ناهيك عن المتبرعين الذي قدموا خدمات الشحن وإيصال التبرعات إلى المخزن، وشحنها منه إلى الأسر المستورة.

وفي سياق الحملة، توجه رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، إلى القائمين على الحملة، لتقديم تبرعاته الشخصية، مرحبا بهذا المشروع، مشيرًا إلى أهمية، هذه اللفتة الإنسانية التي تهدف إلى تعزيز الروابط الإجتماعية بين أبناء البلد الواحد، وترسيخ الإنتماء حيال بلدهم.

وأكد مصاروة بأنه بالرغم من أن  مكتب الشؤون الإجتماعية والرفاه الإجتماعي، يعالج هذه المواضيع، إلا أنه يشجع كل مبادرة إجتماعية.

هذا وبدوره مصاروة شكر السيدة بهاء على هذه المبادرة، وناشد جميع أبناء مدينة الطيبة، بأن يدعموا هذه الحملة وغيرها من حملات إنسانية.

وفي سياق آخر، صرحت السيدة بهاء، عن مبادرة آخرى تقوم عليها، تخدم طلاب المدارس، الذين يعانون من مشاكل بصرية، من أجل توفير عشرات النظارات الطبية مجانا، للطلبة الذين يتعذر عليهم الحصول عليها بسبب الأوضاع المادية لأسرهم.

وبعد أن أبدى إعجابه بمشروع النظارات لطلبة المدراس، تعهد رئيس بلدية الطيبة، بأن يربق مكتوبا خطيا لمكتب التأمين الوطني، لدعم الطلبة الذين يحتاجون لنظارات طبيبة.

لكافة المتبرعين والمحتاجين يسعدنا تواصلوا معنا على الرقم التالي:

0507771011

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى