أخبار الطيبة

الطيبة- الفنان التشكيلي وليد عاصي يبدع في معرض “الانسان اولا “

  العديد من الفنانين في الداخل الفلسطيني يشاركون في معرض الفن التشكيلى ” الإنسان اولا ”، وذلك بجاليرى المركز الجماهيري كفر مندا .

tn1 (1)

افتتح امس معرض الفن التشكيلى ” الإنسان اولا ” بمشاركات جمعت العديد من الفنانين وذلك بجاليرى المركز الجماهيري كفر مندا .

وقال الفنان التشكيلى “وليد عاصي ” ابن الطيبة، عقب افتتاح فعاليات المعرض في معرض حديثه “للطيبة نت” ، إنه سعيد بمشاركته في المعرض بلوحاته ” الإنسان اولا ” ، التى جاءت لتعبر عن الواقع للإنساني فى حياتنا اليومية ، مشيرا إلى إن هذه المشاركة ليست الأولى له، وسبق وشارك فى معارض متنوعة داخل البلاد وخارجها، واصفا الفن التشكيلى بأنه من الفنون الراقية ولا يعلوه شيئا .

وأضاف “وليد عاصي “ان معرض الفن التشكيلي، لواء الشمال (اﻹنسان أولا) كان متميزا وراقياً حيث اشترك فيه خيرة الفنانين التشكيليين ذو الحس المرهف والابداع المتميز .

وأضاف “عاصي ” كان لي الشرف ان تكون لوحاتي في واجهة العرض ،وزاد المعرض بهجة وجمالا ابداعات صديقي المبدع ” محمد وليد مندوب ” جمعية آرت .الذي اتحفنا باعمال جميلة ومعبرة والتي ابهرت الحضور وكان لي الشرف ان نكون شركاء بهذا العمل الكبير الذي سينتقل بعون الله لطيبتنا الحبيبة في الاسابيع القادمة في مركز العلوم والفنون.

على الصعيد نفسه ثمن الفنان “وليد عاصي ” الرسالة الطيبة التي بعثها له رئيس بلدية الطيبة ” شعاع منصور” والتي تمنى له فيها النجاح والتوفيق للمعرض ولوليد عاصي ، لافتا ؛انها شهادة فخر واعتزاز له ووسام شرف .

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى