2أخبار الطيبة

مكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان ينقذان أحد سكان الطيبة

حقق مكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان تحوّلا كبيرا في ملف سير يعود لأحد مواطني الطيبة، عالجه المكتب، بعد أن عالجه مكتب محاماة آخر في الوسط اليهودي، وفق ما وصلنا من مكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان.006
وبحسب المعلومات فإن النيابة قدّمت لائحة اتهام بحق سائق ضبط وهو يقود السيارة تحت تأثير الكحول، إذ أظهرت المعطيات أنه وفي كل 100 مل من الدم يوجد 185 ملغ من الكحول، وهي كمية أكثر مما يسمح بها القانون 3 أضعاف (أكثر من 900 ميكروجرام).

وعليه فإن المحكمة استجابت لطلب النيابة سحب رخصة المتهم لمدة 6 أشهر، ما دفع المتهم نقل الملف لمكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان، الذي قدّم استئنافا على القرار ولكنه لم ينجح، وصوّروا مواد التحقيق التي أظهرت ” عوائق وأدلة قوية جدا”.

وتابع مكتب المحاماة ” أن  ذلك أدى لتصليح لائحة الاتهام من قبل النيابة، وتخفيف الحكم، وهو ما كان له انعكاسات كبيرة على نهاية الملف، لتكتفي النيابة بسحب الرخصة لمدة 6 أشهر الماضية فقط”، مؤكدين على ” أنه لو كان هذا الملف في أيدينا منذ البداية لما سحبت رخصة المتهم ليوم واحد”.

وشكر المتهم مكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان وأعرب عن ندمه من أن المكتب لم يعالج الملف منذ البداية، قائلا ” سعيد جدا بعودة رخصتي، وهذا طبعا يعود للجهود الكبيرة لمكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان”.

المحامي زهير منصور

007

008

009

010

011

012

013

014

015

016

017

018

‫15 تعليقات

  1. الشخص هذا لما وصل المكتب وطلب خدماتهم، المفروض انو يعملوا قدر الإمكان على مساعدته وحل المشكله وهذه هي وظيفه المحامي، القاضي قرر عقوبه معينه والشخص مش بريئ لكن في عواقب لتصرفاته. المحامين عملوا شغلهم والقاضي قرر وهذا هو. كل واحد يعمل شغله وخلص

  2. المجتمع العربي لا يعرف المدح، الواضح إنّو كل التعاليق كتبت على يد محامي غيران كثير وذلك من شده النقد.. المتهم بريء ولازم تشكرو محامي الدفاع.

  3. לזהיר מנצור
    אם אתה חושב להתמודד לראשות העיר בעתיד אין בזה ניגוד אינטרסים לאינטרס הציבורי!!
    שאלה שמצדיקה מחשבה!

  4. في المرة القادمة عندما يقوم الشخص المذكور- الذي نتمنى له السلامة بمعناها الواسع – بارتكاب نفس المخالفة وربما يزيل ويمحو عائلة كاملة من الوجود , اشك انكم سوف تتهافتون للمرافعة عنه والتباهي بنشوة الانتصار والانجاز.
    على الاقل كان حريا بكم حفظ ماء الوجه وعدم التبجح ” أنه لو كان هذا الملف في أيدينا منذ البداية لما سحبت رخصة المتهم ليوم واحد”.

  5. هذا الملف لصديق لي
    اليوم الشب بشتغل وقايم بلدار حمد الله أنو منحبسش وراح على السجن كان دمر
    شكرأ زهير

  6. لازم واحد ينمسك سكران تنسحب رخصته للابد لانه بهدد حياة ناس ابرياء
    انا بستغرب كيف بتسمحوا لانفسكم تنشروا هيك قضية
    المفروض المحامي يدافع عن ناس مظلومين مش سكارجية
    حسبي الله ونعم الوكيل

  7. כן שמעתי על הסיפור הזה בחור מסכן שהמשטרה תפרה לו תיק מכלום…
    כל הכבוד חברי במיוחד עם שניידרמן שעבד בפרקליטות במשך שנים..
    בהצלחה

  8. פרוטוקולים מסוג כזה והחלטות מסוג כזה .זורקים אותם באולם .אני מזמין את הנהלת טייבה נט לבקר במשרדנו .ומוכנים להעביר לכם לא פחות 100 פסקי דין .כנראה אתם לא בקיאים בחומר

  9. والله ما مفهومه بدكم تورونا انكم عم بتنقذو المخالفين والمجرمين. استحوا على حالكم كل مره بتنشروا فيها هيك يا مكتب المحاماه الفاشل بتخلوازالناس تبعد عنكم وتشكك في نواياكم الحسنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *