أخبار الطيبة

راتب غاليت ليفي أكثر بـ84% من رواتب القطاع العام

نائبة المدير العام في بلدية الطيبة في العام 2015، أي في عهد اللجنة المعينة، غاليت ليفي، كانت تتقاضى شهريا 32 ألف شيقل، وهو الأجر الأعلى تجاوزا في القطاع العام، بنسبة 84.8%، جعلها تتصدر تقرير التجاوزات في الرواتب في البلاد.

غاليت ليفي
غاليت ليفي

ويليها سكرتيرة قسم في سلطة المطارات مع تجاوز بنسبة 80%، وراتب يصل لـ 31 ألف شيقل، علما أن بلدية تل أبيب – يافا تصدرت السلطات المحلية بـ 15 تجاوزا تراوحت نسبتها ما بين 5.47% و9.95%، بحسب تقرير أصدره قسم الأجور واتفاقيات العمل في وزارة المالية.

وأظهر التقرير أيضا تجاوزات في رواتب بعشرات آلاف الشواقل في القطاع العام، قائلا ” إن مؤسسات التعليم العالي تفوقوا في تقرير هذا العام أيضا، إذ أن 5 مؤسسات ظهرت للمرة الخامسة على التوالي في هذا التقرير وهن جامعات بار إيلان، تل ابيب، بن غوريون، التخنيون ومعهد فايتسمان.

وإلى جانب مؤسسات التعليم العالي، يظهر التقرير أن موظفو شركة موانئ إسرائيل كان لهم حصة في قمة اللائحة.

‫5 تعليقات

  1. ليش ما تقدمت ياريس بشكوى واعادت الأموال للطيبة ولا ساكت لايقولو انك ربحت الملاين بفترة افلاس البلدية وبقضايا الأجور النائمة وانه العشرات والمءات غنيب بسبب الأجور النائمة !
    اطلعنا يا سيادة الرئيس بقوائم لاجرة وشهرية الموظفين الجدد من عائلتك وائتلافك ومعاشات اخوتك في البلدية وفي المدارس التي وظفتهم بها حق المواطن ان يعلم ؟

  2. نفس السؤال سالت وما حدا رد -التستر ع جرائم السرقة جريمة بحد ذاتها

  3. طيب يا خالي ليش المحامي شعاع ما قدم شكوى عن التجاوزات وليش ما طلب معاقبه المحاسب المرافق وليش ما حاسب الداخليه على اهمالها .

    والاهم مدير عام البلديه والمحاسب الكبير في البلديه وين دوره وليش ما منع التسيب …
    ليش وسع وسع وتنقل من وظيفه لوظيفه عشان عيون جليت ومحبينها . وليش رغم ذالك لساته في البلديه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *