أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

المدرب وسام مصاروة : لم أقبل عرض تدريب فريق كرة القدم المزمع تشكيله رغم أنه مغري

المدرب وسام مصاروة، مدرب شبيبة شباب الطيبة، بأن بعض الشباب الحريص توجه اليه من أجل تدريب فريق الشبيبة، المزمع تشكيله، في الايام القادمة، نافيُا بأن يكون قد قبل العرض، رغم أنه عرض مغري على حد تعبيره.

المدرب وسام مصاروة
المدرب وسام مصاروة

أكد المدرب وسام مصاروة، في أول تصريح له حول تشكيل فريق كرة قدم جديد للشبيبة، في مدينة الطيبة، بأن بعض الشباب الحريص توجه اليه  لتدريب فريق الشبيبة، المزمع تشكله، في الأيام القادمة، نافيا بأن يكون قد قبل العرض، رغم أنه عرض مغري على حد تعبيره.

وتأتي تصريحات مصاروة، في حديث خاص مع مراسل موقع “الطيبة نت”، بعد أن أعلن ثلاثة مواطنين أسموا انفسهم بالغيروين على مصلحة اللاعبين الشباب – الإسم محفوظ في ملف التحرير-، لمراسلنا، عن يتهم بتفجير  مفاجأة قد تكون موجعة للفرق القائمة،  لكنها مفرحة لجميع الشباب الذين تم تهمشيهم منذ بداية الموسم، وهي بناء فريق خاص بالشباب الذين تخرجوا من فرق الشبيبة، يتمتعون بإمكانيات تخولهم اللعب في الدوري، ولم يلقوا الفرصة للعب سابقًا.

وأشار ثلاثة المواطنين لمراسلنا، بانه سوف يتم تعيين المدرب وسام مصاروة، في منصب بناء وتدريب فريق شبابي، على أن يقوم بالإمضاء،  وإستجلابهم للفريق الجديد.

وقال مصاروة:” نعم توجه إلي بعض الشباب الحريص والمحب للبلد، ولم أوقع معهم على أي إتفاق، رغم ان العرض مغري،  ذلك لأنني، مسرور بفريق شبيبة شباب الطيبة، والإدارة لم تقصر بحقي أبدًا،  بل أنهم الداعم الرئيسي لي وللفريق ماديًا ومعنويًا، نعم يوجد هناك إختلاف في الراي، في بعض الأمور المهنية، لكن هناك قنوات رسمية بيني وبين الفريق ما أريد قوله، أقوله بشكل مباشر للإدارة، وما يقال أنني إتفقت مع فريق آخر هذا كلام عار عن الصحة”.

وتابع:” أنا أطالب الإدارة عبر هذا الموقع، بأن يدعموا الشباب، وأن يساندوا الشباب من لاعبي الشبيبة الذين يصعدون للكبار، وأقولها علنا بأن لدينا، خامات كروية ممتازة في الطيبة والمطلوب دعمهم ومشاركتهم همومهم”.

وأدرف:”  تكلمت مع الذين يرغبون بإنشاء فريق جديد، بأنه يمكنهم الدخول بالادارة والتأثير إيجابيا، من أجل مصلحة اللاعبين المحليين”.

وكما وناشد مصاروة، اللاعبين التحلي بالصبر، وأن ينتظروا الفرصة، من أجل التقدم، وأيضًا طالب بإعطائهم الفرصة، والتحلي بالصبر وأن يعلموا أن اللاعب بدون ثقة لا يمكن أن يعطي أداءً جيدًا

وقالت أيضًا:” أسال الله التوفيق للفرق الطيباوية، والمعذرة لكل إنسان أخطأت بحقه، فأنا أحب كل المسلمين وأريد النجاح لهم وخصوصًا اللاعبين الناشئين”.

وختم بالقول:” أما بالنسبة لبعض المغرضين، أقول علاقتي بالإدارة لا يمكن أن تتزعزع، وإن سعى البعض لخرابها، فنحن أخوة ونحترم الواحد الآخر ، وأبو هلال هو الأخ الأكبر لي، فمهما حاولتم لن تنجحوا في مرادكم، هذه رساله للذي يحاول الإفساد بيني وبين الإدارة، ومهما إختلفنا فنحن نتعامل مع كرة القدم، فالإختلاف وارد ومهني وأمر طبيعي ولا يفسد علاقتنا أبدًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *