3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ما هي مشكلة حزان مع الطيبة ونشرة الأحوال الجوية في القناة الثانية؟

عضو الكنيست اورين حزان (من حزب الليكود الحاكم)، ينتقد القناة الثانية العبرية، بسبب ادراجها مدينة الطيبة على خارطة نشرة الأحوال الجوية التي تبثها كل مساء، وذلك عبر منشور كتبه على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

1
انتقد عضو الكنيست اورين حزان (من حزب الليكود الحاكم)، القناة الثانية العبرية، بسبب ادراجها مدينة الطيبة على خارطة نشرة الأحوال الجوية التي تبثها كل مساء، وذلك عبر منشور كتبه على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وإفتتح حزان المنشور ” وااو كم الحرارة عالية في هذه الأيام، جميعنا ينتظر النشرة الجوية بطبيعة الحال، من أجل سماع بشرى انخفاض درجات الحرارة باليوم التالي، ولكن أي بشرى واي بطيخ”، يقول مستهزئا.

وقال ” في كل مرة أشاهد نشرة الأحوال الجوية في القناة الثانية، لا أستطيع أن أفهم”.

وأردف حزان ” إن عدد سكان مدينة الطيبة يصل 40 ألف نسمة، في حين أن عدد السكان في مدينة كفار سابا المجاورة يصل لـ 100 ألف نسمة، بمعنى أن في كفار سابا يسكن مواطنين ضعفين ونصف من عدد سكان الطيبة، وهذا أفضل”.

وأضاف متسائلا ” إذا كان كذلك، فلماذا للحجيم يظهرون الطيبة بالذات على الخارطة؟”، وتابع ” صحيح أن المحرّض الرئيسي وداعم الإرهاب احمد الطيبي من مواليد الطيبة، ومعتاد على التألق في القناة الثانية، ولكن مع كل الاحترام- منح الاحترام للطيبي ليس سببا جيدا بما فيه الكفاية”.

وإنهالت على إثر هذا المنشور التعقيبات الغاضبة من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي من أهالي مدينة الطيبة، الذين هبّوا للدفاع عن بلدهم، بوجه حزان، المعروف بآرائه اليمينة المعادية للعرب والفلسطينيين.

ما هي مشكلة حزان مع الطيبة ونشرة الأحوال الجوية في القناة الثانية؟

‫3 تعليقات

  1. هذا كان قواد في احدى دول اوروبا الشرقية ولسخريات القدر في هذه الدولة اصبح عضو كنيست يقرر في مصائر الناس . أفمن كهذا نسمع نصائح وتعليقات ؟؟؟

  2. ماذا تتوقعون من عنصري فاسد وصل الى الكنيست بطرق ملتوية وعلى راي اولاد عمنا الخوجات״تشحتشح” وصدق المثل حين قال” بدلت قرودها بسعادينها” والمصيبة العظمى ان اشكاله هم قادة الدولة ومسؤولون عن سن قوانين تقرر مصير شعب
    هَزُلَتْ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *