2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةبرامج الطيبة نت

سامي ياسين في حديث الساعة: أين أخطأت بلدية الطيبة؟

في لقاء آخر من برنامج “حديث الساعة” مع الإعلامي رياض حاج يحيى، استضفنا عضو بلدية الطيبة من المعارضة، عن قائمة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، من “التحالف الطيباوي”، سامي ياسين، للحديث عن عديد القضايا والمستجدات المطروحة على الساحة الطيباوية في هذه الفترة.

حوار: رياض حاج يحيى

مونتاج وتحرير فيديو: حسني صوان

تشاهدون في هذا البرنامج تصريحات قوية من الضيف، الذي رأى بالخطة السداسية التي تنوي بلدية الطيبة اعتمادها بالنسبة للمدارس في المدينة، بمثابة ” خطوة غير مدروسة”، ذلك ” أن الطيبة غير مهيئة ومجهزة من حيث البنية التحتية لتنفيذ هذه الخطة”، على حد قوله.

أما بما يتعلق بمكب ك.ح. فأكد سامي ياسين ” على ضرورة إغلاقه فورا”، داعيا إدارة البلدية ” إعادة حساباتها بالنسبة لتمديد عمله لمدة أربعة أعوام، خصوصا بعد أ” ن تجاوز المكب كل الخطوط الحمر منتهكا الاتفاقيات المبرمة بينه وبين البلدية، الرامية لئلا يحتوي نفايات سامة”.

وقال سامي ياسين في المقابلة تعليقا على أزمة مواقف المركبات ” إنه وبالرغم من تعهد البلدية إقامة موقف للشاحنات غربي المدينة، إنها لم تنفذه، وعليه فإنه من الصعب أن نطلب من المواطنين عدم إيقاف سياراتهم داخل البلد،”.

وخلص ياسين إلى ” أنه لا بد للبلدية أن تقوم بخطوات أكثر حزما، من أجل ردع مستغلي الحق العام مثل الشوارع والأرصفة، كأمثال أصحاب البسطات والاكشاك”.

1

سامي ياسين
سامي ياسين

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *