أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة تطلق حملة جمع السلاح غير المرخص وبلدية الطيبة ترحب بها

الشرطة الاسرائيلية تطلق حملة في البلديات العربية في الداخل الفلسطيني، لجمع السلاح غير المرخص، وإستقباله ممن يسلمه اليها مع تعهدها بعدم اتخاذ إجراءات قانونية أو قضائية ضد كل من يسلم السلاح.

سلاح

أطلقت الشرطة الاسرائيلية، اليوم الإثنين، حملة  تحت عنوان “كل سلاح يتم تلسيمه ينقذ حياة انسان”، في البلديات العربية في الداخل الفلسطيني، لجمع السلاح غير المرخص.

وتبدأ الحملة في مدينتي الطيبة وقلنسوة وزيمر، والتي تشرف عليها محطة شرطة الطيبة “كدما”، يوم غد الثلاثاء، حتى يوم الخميس القريب، بجمع الاسلحة غير المرخصة وكل أدوات قتالية غير قانونية، كذلك اعلنت عن استقبالها السلاح غير المرخص لمن يسلمه اليها مع تعهدها بعدم اتخاذ إجراءات قانونية أو قضائية ضد كل من يسلم السلاح. فيما تبدأ الحملة في كل من بلدات الطيرة، جلجولية، كفر قاسم، كفر برا في تاريخ 21.8.17 حتى 28.8.17.

وفي هذا المضمار أعلنت إدارة بلدية الطيبة، في بيان لها، دعمها لحملة جمع السلاح غير المرخص وكل وسيلة غير قانونية التي ستباشر بها الشرطة في البلدات العربية.

وترى ابلدية بهذه الحلمة جزء لا يتجزأ من مسؤولية الشرطة التي لطالما نادت الإدارة بأن تتحملها.

وأشارت البلدية الى ان الحملة ستنطلق ابتداء من غدا الثلاثاء 15.8 حتى الخميس 17.8. الحملة تتجسد بوجود مركبة مع خزنة لاستقبال السلاح غير المرخص بجانب البلدية لتودع فيها الأسلحة غير المرخصة. وفقا للحملة تتعهد الشرطة بأن لا تتخذ أي إجراءات ضد كل من يعيد السلاح. إدارة البلدية ترى ضرورة قصوى بجمع السلاح غير المرخص وتشدد على ضرورة جمعه وتطالب الجميع التفاعل مع الحلمة.

ونوهت البلدية بأن هذه فرصة مرة وللأبد أن يُقضى على هذه الظاهرة والافة المقيتة، وفي نفس الوقت ، دون تسجيل أي عقاب أو فتح ملف جنائي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *